إعلان

الليلة- الزمالك يواجه الاتحاد السكندري لتضييق الخناق على الأهلي

11:58 ص الإثنين 22 فبراير 2016

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف الزمالك في الثامنة مساء اليوم الإثنين، فريق الاتحاد السكندري، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السابع للدوري، على ملعب بتروسبورت.

موقف الفريقين:

الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة، من 18 مباراة، فيما يحتل زعيم الثغر المركز الـ13 برصيد 22 نقطة من 18 مباراة.

قائمة الزمالك:

واستبعد محمد صلاح المدير الفني لنادي الزمالك، كلاً من: طارق حامد و علي جبر للإصابة، وأحمد الشناوي، ومحمد إبراهيم، ومصطفى فتحي، ومحمد سالم، ومحمد عادل جمعة، وعمر صلاح، ومحمود خالد "شيكا"، ومحمود براني لأسباب فنية .

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم جنش - محمد أبو جبل.

خط الدفاع : أحمد دويدار - محمد كوفي - حازم إمام - حمادة طلبة - عمر جابر - رمزي خالد - باهر المحمدي.

خط الوسط : أحمد توفيق - إبراهيم عبد الخالق - معروف يوسف - أحمد حمودي - أيمن حفني - محمود عبد المنعم كهربا - محمد خليفة - شيكابالا.

خط الهجوم : باسم مرسي - أحمد حسن مكي - مايوكا.

التشكيل المتوقع:

وسيحافظ صلاح على نفس تشكيل المباراة السابقة أمام أسوان والتي فاز خلالها الزمالك بهدف نظيف، حيث من المتوقع ان يبدأ بالتشكيل التالي:

محمود جنش في حراسة المرمى

الدفاع: حازم إمام - أحمد دويدار - محمد كوفي - حمادة طلبة

الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - معروف يوسف

وسط الهجوم: أيمن حفني - محمود كهربا

الهجوم: مايوكا

المباراة الأخيرة لصلاح:

وربما تكون تلك المواجهة هي الأخيرة لمحمد صلاح، في القيادة الفنية للفريق، بعدما اقترب الزمالك من التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق، بدء من فترة التوقف عقب تلك المباراة، حيث يخوض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام بوركينافاسو، استعدادا لمواجهتي نيجيريا في المرحلتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

أهداف الزمالك:

يسعى الزمالك للفوز في مباراة اليوم لإثبات تجاوز الفريق للأزمة التي أحاطت به مؤخرًا عقب رحيل أحمد حسام ميدو بعد تلاسن مع مرتضى منصور رئيس النادي، خاصة أن الأبيض لم يفز في آخر 3 مواجهات لميدو، وكذلك في أول مباراة لصلاح حيث تعادل أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز الثاني على التوالي لاستمرار الثقة، وكذلك تضييق الخناق على الأهلي، ففي حالة فوز الأبيض بتلك المباراة سيقل الفارق لنقطتين، مع مراعاة أن للاهلي مباراة صعبة مساء الثلاثاء، أمام المصري.

الاتحاد السكندري:

طاقم التحكيم:

يدير المباراة تحكيميا محمد فاروق حكما للمباراة، بمعاونة أيمن دجيش مساعد أول، وأحمد ابو العلا مساعد ثانى، وأسامة إسماعيل حكم رابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان