إعلان

بعد طرح الأفيش وتصنيفه للكبار فقط.. تعرف على مشاكل واجهت "حرام الجسد"

03:26 م الأربعاء 03 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
أيام قليلة ويتم طرح فيلم "حرام الجسد" في دور العرض السينمائية، وبدأت الشركة المنتجة للفيلم –شركة مصر العالمية- الدعاية الخاصة بالفيلم بطرح الأفيش الرسمي، والذي ضم فقط بطلي العمل ناهد السباعي وأحمد عبدالله محمود، وتضمن الأفيش الإشارة إلى أنه "للكبار فقط +18".
منذ الإعلان عن تصوير فيلم "حرام الجسد"، واجه الفيلم عدد من المشاكل، من بينها:
-         هجوم البعض على الفيلم، مرجعين السبب في هجومهم إلى أنه يناقش واحدة من القضايا الحساسة والمثيرة للجدل، وهي زنا المحارم، وهو ما رد عليه مؤلف ومخرج الفيلم خالد الحجر، مؤكداً أن الفيلم لا يدور حول "زنا المحارم" كما تردد، وإنما يناقش فكرة الخطيئة.
-         اعتذرت الفنانة حورية فرغلي عن تصوير الفيلم رغم اتفاقها مع شركة الإنتاج، الأمر الذي وضع صُناع العمل في مأزق بحثا عن بديلة لحورية في وقت قصير، وتردد أن منتج الفيلم سيقاضي حورية، وتم اختيار الفنانة ناهد السباعي لدور البطولة.
-         نفى المنتج جابي خوري مقاضاته لحورية فرغلي، بعد فسخ تعاقدها معه، للقيام ببطولة فيلمه "حرام الجسد"، بعد تصويرها يوم من العمل، مؤكداً انه تفهم الأسباب التي دفعت حورية للانسحاب، وأنه لن يتخذ أي إجراء قانوني ضدها.
-         تردد أن الرقابة عل المصنفات الفنية طالبت بحذف أحد مشاهد الفيلم، وأن الفيلم يحوي عدد من المشاهد الجريئة إلى جانب القضية الشائكة التي يعالجها، وهو ما دفع الرقابة لتصنيفه على أنه للكبار فقط.
"زنا المحارم" تأليف وإخراج خالد الحجر، بطولة ناهد السباعي، أحمد عبدالله محمود، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، سلوى محمد علي.
وتدور أحداث الفيلم حول زوجين، الزوج يُدعى حسن والزوجة تدعى فاطمة، يعملان لدى ثري يُدعى مراد، وفي فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، يخرج علي شقيق حسن من السجن ويذهب إلى منزل شقيقه للاختباء لديه، ولكن مراد يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت منذ سنوات بين علي وفاطمة، وتتوالى المشكلات بسبب هذه العلاقة.

حرام الجسد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان