إعلان

"بي.إم.دبليو" تفتح مصنع محركات جديد في الصين

12:30 م السبت 30 يناير 2016

بي.إم.دبليو تفتح مصنع في الصين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونيخ - (د ب ا)

أصبحت شركة "بي.إم.دبليو" أحدث شركة ألمانية لصناعة السيارات الفارهة تفتح مصنعا للمحركات في الصين.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب خطوات مماثلة من جانب المنافستين أودي ومرسيدس بنز اللتين تمتلكان مصانع محركات في الصين، وستدير "بي.إم.دبليو" المصنع من خلال مشروع مشترك مع شريكتها الصينية "بريليانس أوتوموتيف".

يوجد المصنع الجديد في مدينة شينيانج شمال شرق الصين وهو مجهز بمسبك لإنتاج المعادن الخفيفة يكاد يصل معدل العوادم الناتجة عنه إلى صفر وذلك لاستخدامها في صناعة أحدث أجيال المحركات التوربينية التي تعمل بالبنزين من فئتي 3 اسطوانات و4 اسطوانات.

وعلى المدى الطويل سيصل عدد العاملين في المصنع الجديد المملوك لشركة ""بي.إم.دبليو بريليانس أوتوموتيف" إلى 2000 عامل حيث سيورد المصنع المحركات إلى مصنعي سيارات الشركة في مدينتي دادونج وتيشي الصينيتين.

وقال أوليفر تسيبسه مدير إنتاج "بي.إم.دبليو" أثناء حفل افتتاح المصنع إن "مصنع المحركات الجديد سيعزز التزامنا بالسوق الصينية".

يذكر أن المحركات التي سيتم إنتاجها في الصين تستخدم نظام الإنتاج القياسي لشركة "بي.إم.دبليو" والذي يستخدم أيضا في مصانع الشركة في مدينة ميونيخ الألمانية وستير النمسا هامس هول في بريطانيا. وتستهدف استراتيجية الشركة خفض النفقات من خلال زيادة الإنتاج .


اقرأ أيضا:

اول سيارة في مصر تعمل بالكهرباء بديل للتوك توك - صور

هيونداي غبور تعلن تخفيض اسعار موديلات 2016

أهم النصائح لرفع قيمة سيارتك عند البيع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان