إعلان

موبينيل الشريك الرسمي للدوري الإسباني في مصر

07:27 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيناس الجبالي:

وقعت شركة موبينيل، إحدي شركات مجموعة أورنچ الفرنسية، اتفاقية تعاون مشترك مع الدوري الإسباني لكرة القدم (LA LIGA) في برشلونة بحضور مسئولي الجانبين. بموجب هذه الشراكة تعتبر موبينيل أول شركة محمول خارج اسبانيا شريكاً رسمياً للدوري العالمي.

وتتيح الشراكة لمحبي الكرة من عملاء موبينيل الحصول حصرياً على آخر أخبار الدوري الإسباني و المحتوى الخاص بكل الأندية الإسبانية المشاركة في الدوري مثل فريق برشلونة ، ريال مدريد ، اتلتيكو مدريد وأخرين ، من خلال باقات خاصة بالدوري الإسباني عن طريق خدمة 1111 .

صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري "موبينيل" أن الشركة لها باع طويل في الاهتمام بالرياضة وخاصةً كرة القدم سواء العالمية أو المحلية. وبهذه الشراكة القوية مع "la liga "، والتي تعد واحد من أقوى دوريات كرة القدم العالمية ستوفر موبينيل لعملائها من عشاق كرة القدم تجربة حصرية تفاعلية ممتعة مع أشهر الأندية الإسبانية”.

كما قال ادولفو بارا رئيس ادارة التسويق بإدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، إن الشراكة مع موبينيل التابعة لشركة اورنج هي الأولى من نوعها مع شركة محمول خارج إسبانيا وأول شراكة تمتد إلى 3 أعوام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن نعد من اقوى الدوريات في العالم و عندنا أحسن الفرق العالمية ولذلك نبرم اتفاقيات الشراكة مع افضل العلامات التجارية عالميا ".

جدير بالذكر أن شعبية الدوري الإسباني لكرة القدم تزداد يوم بعد يوم في مصر، حيث أن الجماهير المصرية شغوفة بالكرة الإسبانية، مما يتيح لهذه الشراكة مساعدة الدوري الإسباني في تضاعف جماهيره في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان