إعلان

برشلونة يتطلع إلى مواصلة انطلاقته في الدوري الأسباني على حساب ليفانتي

01:30 م الجمعة 18 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

بعد تعادله أمام مضيفه روما الإيطالي 1 - 1 في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، يتطلع برشلونة إلى تحويل تركيزه من جديد على المنافسات المحلية ومواصلة انطلاقته الناجحة في الدوري الأسباني لكرة القدم عندما يلتقي ليفانتي مساء الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة.

وحقق برشلونة الفوز تحت قيادة مديره الفني لويس إنريكي في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالدوري الأسباني لينفرد بالصدارة برصيد تسع نقاط ، علما بأن الفريق لم يسجل سوى أربعة أهداف خلال المباريات الثلاث ويأمل في استعادة مذاق الانتصارات الساحقة من جديد.

وقال أندريس إنييستا قائد برشلونة عقب التعادل المخيب للأمال أمام روما مساء الأربعاء "الآن علينا التركيز على الليجا (الدوري الأسباني) من جديد."

وأضاف "لقد قدمنا بداية جيدة حتى الآن لكننا لم نصل إلى المستوى الذي أظهرناه في الموسم الماضي... لقد أعاقتنا العديد من الإصابات وعقوبات الإيقاف ، أعتقد ذلك."

وكان رافينيا آخر ضحايا الإصابات في برشلونة حيث تعرض لما تبدو إصابة خطيرة في الركبة اليمنى خلال المباراة أمام روما.

كذلك يغيب عن الفريق حارس المرمى كلاوديو برافو وداني ألفيش ودوجلاس ، ولا يزال يتبقى أمام جيرارد بيكيه مباراة واحدة كي ينهي عقوبة الإيقاف التي فرضت عليه لأربع مباريات.

وعادة ما يتلقى ليفانتي هزائم ثقيلة على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة ، ولكن المدافع المخضرم خوانفران جارسيا يأمل في تفادي مثل تلك الهزائم في مباراة الأحد.

وقال خوانفران "نرغب في تقديم مباراة تنافسية هذه المرة. لن أدلي بالتصريح الشهير بالتأكيد على أنن سنخوض المباراة من أجل الفوز ، ولكنني أعتقد حقا أنها ستكون مباراة تتميز بالندية هذه المرة."

أما ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين خلف برشلونة وبفارق الأهداف فقط أمام سيلتا فيجو وفياريال وإيبار ، فيخوض مباراته بالمرحلة الرابعة بعد غد السبت حيث يستضيف غرناطة المتواضع على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويعيش ريال مدريد أجواء رائعة خاصة بعد الأهداف الثمانية التي سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراتين الأخيرتين أمام إسبانيول وشاختار دونيتسك.

وأشاد رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد بالنجم رونالدو بعد ثلاثيته في شباك شاختار أمس الأول الثلاثاء بدوري الأبطال ، قائلا "إنه يقدم مستويات رائعة الآن. عندما يلعب بهذا المستوى ، لا يكون هناك أي شك حول من هو أفضل لاعب في العالم."

وكان الجانب السلبي من مباراة الثلاثاء أمام شاختار ، إصابة ثلاثة من لاعبي ريال مدريد الأساسيين هم ، سيرخيو راموس ورافاييل فاران وجاريث بيل.

ويتوقع استعادة فاران لياقته قبل مباراة الدوري يوم السبت لكن راموس وبيل سيغيبان.

ويحل أتلتيكو مدريد صاحب المركز السادس ضيفا بعد غد السبت على إيبار الذي يحتل المركز الخامس ويعد مفاجأة الموسم.

وسيقود أنطوان جريزمان هجوم أتلتيكو مدريد بعد أن سجل ثنائية في مباراة الفريق أمام جالطه سراي أمس الأول الثلاثاء.

ويسعى بلنسية إلى نفض غبار الهزيمة التي مني بها على أرضه أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي 2 - 3 أمس الأربعاء بدوري الأبطال ، عندما يستضيف ريال بيتيس بعد غد السبت ، بينما يأمل ريال سوسييداد في تسجيل أول أهدافه في الموسم عندما يلتقي إسبانيول.

وتفتتح منافسات المرحلة مساء غد الجمعة بلقاء خيتافي مع ملاجا ، بينما تشهد يوم الأحد مواجهة اشبيلية مع سيلتا فيجو وديبورتيفو لاكورونا مع سبورتينج خيخون وفياريال مع أتلتيك بيلباو ولاس بالماس مع رايو فايكانو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان