إعلان

أحمد بدير يعرض "غيبوبة" على مسرح السلام احتفالاً بعيد الأضحى- صور

10:59 ص الأربعاء 09 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يحتفل الفنان أحمد بدير بعيد الأضحى وسط جمهوره على خشبة مسرح السلام في وسط البلد، من خلال عرض "غيبوبة"، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضه الماضية.
ويبدأ العرض مع ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بعد انتهاء عرض "باب الفتوح"، الذي تم افتتاحه مؤخراً على مسرح السلام.

وفي بيان صحفي صادر عن البيت الفني للمسرح، جاءت مسرحية "غيبوبة" في المركز الثاني من حيث حجم الإيرادات التي حققتها، ضمن قائمة العروض التي أنتجها البيت الفني برئاسة الفنان فتوح أحمد، الذي يراهن على قدرة مسرح الدولة على استعادة جمهوره مرة أخري بجانب تحقيقه لإيرادات غير مسبوقة في تاريخه خلال الموسم الأخير، ويسبقها في الترتيب مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، بطولة الفنان يحيي الفخراني.

وحققت "غيبوبة" إيرادات تخطت حاجز الـ 700 ألف جنيه خلال فترة عرضها لأكثر من شهرين لجمهور الإسكندرية، إلى جانب جولات العرض الناجحة في عدد من المحافظات من أبرزها الغربية، وكفر الشيخ، ومحافظتي أسوان والأقصر.

وأكد الفنان أحمد بدير في البيان الذي حصل "مصراوي"على نسخة منه، أنه لم يتوقع ذلك الاستقبال الحافل من جمهور الأقاليم للعرض وهو ما حفزه علي ضرورة تجول العمل بكافة محافظات مصر ليتمكن أبناء الأقاليم المحرومة من الخدمة الثقافية بشكلها اللائق من مشاهدة العرض قبل استقراره على مسرح السلام لجمهور القاهرة والمحافظات القريبة.

وذكر الفنان فتوح أحمد، أنه يدعم استمرار العروض الناجحة خاصة التي تحقق إيرادات كبيرة، وكذلك التي تحظي بالاهتمام النقدي مع الحضور الجماهيري وهو ما نجحت فيه معظم فرق مسرح الدولة خلال العام الجاري بعد نجاح عدد كبير من العروض خاصة التي تقوم علي جيل الشباب دون الاستعانة بنجوم شباك وهو ما تحقق في "هنا أنتيجون" و"روح" و"3d" لفرقة مسرح الطليعة، و"رجالة وستات" لمسرح ملك، و"سهرة ملوكي" لمسرح الشباب، و"سيد الوقت" لفرقة مسرح الغد، وغيرها من العروض الناجحة، إضافة إلى ما يحققه يوميا أوبريت " ليلة من ألف ليلة " على المسرح القومي من إقبال جماهيري و إيرادات اقتربت من الـ "مليون" حتى الآن.

"غيبوبة" تأليف محمود الطوخي، وإخراج شادي سرور، بطولة أحمد بدير بمشاركة أحمد الدمرداش، محمد جمعة، محمد الصاوي، فاطمة الكاشف ونجوم المسرح الحديث.

undefined

undefined

undefined

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان