إعلان

"فيلب لام" مستشارا لألمانيا؟ غرائب المراهنات

09:22 م الجمعة 14 أغسطس 2015

فيلب لام والمستشارة الألمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(دويتشه فيله):

لم تعد المراهنات الكروية في ألمانيا تقتصر على نتائج المباريات بل تعدتها إلى مواضيع أخرى مثل احتمال بلوغ قائد بايرن ميونيخ فيليب لام منصب المستشارية أو علاقة ماريو غوتسه المثيرة للجدل مع مدربه بيب غوارديولا!

مع انطلاق مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بونديسليغا) تنشط أيضا مكاتب المراهنات، التي تجلب إليها العديد من عشاق الساحرة المستديرة ليراهنوا على نتائج أنديتهم المفضلة طمعا في الحصول على مبلغ كبير في حال نجاح توقعاتهم.

وإلى جانب المراهنات الكلاسيكية الخاصة بنتائج المباريات، ظهرت في ألمانيا مراهنات غريبة وتكاد تكون مضحكة، كتلك التي أطلقها موقع“Mybet“ للمراهنات الرياضية.

فعلى سبيل المثال، خصص هذا المكتب مبلغ 71 يورو عن كل يورو راهن به صاحبه على فوز هامبورغ بالدوري الألماني لكرة القدم. إذ المعروف أنّ هامبورغ، الذي سيواجه بايرن في افتتاح بونديسليغا، كان في المواسم الثلاثة الماضية قريبا من النزول لدوري الدرجة الثانية، حيث لعب ثلاث مرات متتالية مباراة الملحق وكان ينجو بأعجوبة من شبح السقوط.

لذلك فمن غير المنطقي المراهنة عليه للفوز بلقب بونديسليغا هذا الموسم، في ظل وجود أندية عملاقة مثل بايرن ميونيخ، فولفسبورغ ، دورتموند، لكن إذا تحقق هذا الرهان فسيحصل من توقعه وراهن عليه على ربح كبير.

فيدال والورقة الحمراء


رهان آخر لا يقل غرابة عن سابقه هو ترشيح الصاعد الجديد للدرجة الأولى فريق دارمشتات للتأهل للدوري الأوروبي. فإذا كان من السهل على كثيرين توقع عودة الفريق إلى دوري الدرجة الثانية نهاية الموسم نظرا لضعف الإمكانيات وقوة الفرق المنافسة، فإن القليلين يجازفون بالمراهنة على نجاح هذا الفريق واحتلاله مراكز تؤهله للعب في الدوري الأوربي الموسم المقبل. لكن إذا تحقق ذلك فإن “Mybet“ سيمنح 67 يورو عن كل يورو رهنه كل من توقع بلوغ دارمشتات الدوري الأوروبي!

ولم تشمل هذه المراهنات الغريبة الأندية فقط، بل طالت اللاعبين أيضا، حيث تساءل “Mybet“عن المدة التي سيصمد فيها الوافد الجديد على بايرن ميونيخ أرتورو فيدال حتى يحصل على البطاقة الحمراء الأولى له هذا الموسم؟ فإذا تحقق رهان من يعتقد أن فيدال سيحصل على الورقة الحمراء في المباراة الأولى فسيحصل على 25 ضعف المبلغ الذي دفعه في المراهنة. أما إذا طرد في المباراة الثانية فإن من توقع ذلك سيحصل على 30 ضعف مبلغ المراهنة، حسب مكتب المراهنات “Mybet“.

قصة غوارديولا وغوتسه

الخلاف بين الفتى الذهبي ماريو غوتسه والمدرب بيب غوارديولا تحول أيضا إلى موضوع للمراهنة. فقد دار الرهان هنا حول أيّ من الطرفين سيغادر بايرن أولا، غوارديولا أم غوتسه؟ فإذا كان المدرب هو أول المغادرين فسيحصل المراهن على ضعفي المبلغ الذي دفعه، في حين سيقل هذا المبلغ إلى في 1,70 في المائة إذا غادر غوتسه، الذي عبّر مرارا عن عدم رضاه بوضعه الحالي في بايرن، قبل غوارديولا.

“Mybet“ خصص رهانا أيضا حول قائد بايرن ميونيخ فيلب لام لكن هذه المرة ليس في عدد الأهداف التي سيسجلها أو الإنذارات التي سيحصل عليها وإنما حول إمكانية بلوغه منصب المستشار الألماني!؟

فإذا حصل ذلك قبل 2030 فإن كل مراهن توقع هذا الأمر سيحصل على 301 يورو على كل يورو دفعه في هذه المراهنة. أما إذا اكتفى بطل العالم ببلوغ البرلمان فقط فإن من راهن على ذلك سيحصل على ستة أضعاف ما دفعه في هذه المراهنة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان