إعلان

الزمالك يرسل عرضا أخيرا لسبورتنج لإنقاذ شيكابالا

06:14 م الثلاثاء 11 أغسطس 2015

شيكابالا وميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أرسل نادي الزمالك عرضًا رسميًا قد يكون الأخير لسبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل حل أزمة اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وعودة الفهد الأسمر إلى ميت عقبة.

وأكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن النادي أرسل عرضا جديدًا لسبورتنج لاستعارة شيكابالا لمدة موسم واحد مقابل 200 ألف دولار، مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل 300 ألف دولار.

وأضاف نجل مرتضى منصور رئيس النادي، في تصريحات صحفية يوم الثلاثاء، أنه سيتم إعارة اللاعب لناد محلي خلال الموسم الجاري، نظرًا لاكتمال القائمة بقيد 25 لاعبًا.

وكان الزمالك حاول قبل 24 ساعة ضم اللاعب لمدة 6 شهور عن طريق الإعارة مقابل 150 ألف دولار، بوجود نيه لضمه بشكل نهائي في الموسم التالي مقابل 500 ألف دولار.

ويرفض المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، عودة "شيكا" إلى القلعة البيضاء مرة أخرى، خاصة بعد التعاقد مع العديد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في هذا المركز بشكل أفضل منه، حسب تصريحاته.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يرغب في الاستفادة بخدمات صاحب الـ29 عامًا خلال الموسم الجديد، حيث فتح المدير الفني أحمد حسام ميدو خط اتصال مع زميله السابق شيكابالا وأعضاء مجلس الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان