إعلان

محمد يوسف: لن نستسلم.. سموحة ستتأهل لنصف نهائي الأبطال

04:10 م الأحد 26 يوليه 2015

سموحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد محمد يوسف، المدير الفني لفريق سموحة، أن فريقه لم يفقد المنافسة على الصعود للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم، وأنه مازال هناك ثلاث جولات يسعى فيها سموحة لتقديم أفضل ما لديه والحفاظ على آماله في الصعود حتى اللحظة الأخيرة.

وتلقى سموحة الهزيمة الثانية على التوالي في دور المجموعات، بعد خسارته بثنائية نظيفية أمام مازيمبي الكونغولي خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي بالإسكندرية، في أول اختبار إفريقي للمدير الفني السابق للأهلي.

وأضاف يوسف، في تصريحات صحفية يوم الأحد، أن خبرة فريق مازيمبي كانت السبب الرئيسي في فوزه بنقاط المباراة، لكن هذا لا يعني الاستسلام مبكرًا بل بذل قصارى الجهد من أجل من أجل المنافسة على بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي.

وأشار المدير الفني الجديد لسموحة إلى أن الفريق يخوض مواجهات صعبة خلال الفترة المقبلة، حيث يواجه الأهلي في الدوري والإسماعيلي في دور الثمانية لكأس مصر، بجانب مازيمبي الكونغولي والمغرب التطواني في دوري أبطال أفريقيا خارج الديار، قائلا: "أمامنا مواجهات قوية لكننا نسعى دائما من أجل الفوز".

جدير بالذكر أن مازيمبي يتصدر المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، والهلال السوداني يحتل الوصافة بأربع نقاط، فيما يأتي سموحة ثالث الترتيب بثلاث نقاط، ويتذيل المغرب التطواني المجموعة برصيد نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان