إعلان

تدريبات الزمالك: عودة أيمن حفني.. وغياب مرسي ودويدار (صور)

08:22 م الخميس 23 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة ليوبار الكونغولي، المقررة يوم الأحد المقبل باستاد بتروسبورت، بالجولة الثالثة من دوري المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شهد مران الخميس، الذي بدأ في الخامسة مساءً، عودة صانع ألعاب الفريق أيمن حفني بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي أصابته قبل لقاء القمة، وشارك حفني في التدريبات وظهر بشكل طيب.

وكان حفني أصيب بنزلة شعبية قبل دقائق من انطلاق مباراة القمة، مما أبعده عن التشكيلة الأساسية للقاء، وتم نقله للمستشفى بعد نهاية المباراة للاطمئنان عليه.

ونفى إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، معاناة "الحاوي" بإصابة مزمنة في المعدة، مؤكدًا أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة ليوبار.

وغاب هداف الفريق باسم مرسي عن تدريبات فريقه بعد حصوله على إذن سابق من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، حيث يتواجد اللاعب في مسقط رأسه بطنطا لبعض الظروف الخاصة به.

كما غاب أحمد دويدار مدافع الزمالك عن المران دون الحصول على إذن، وينتظر الجهاز الفني تعقيب من لاعب الفريق لتفسير غيابه.

من جانبه، عقد فيريرا جلسة خاصة مع لاعبي الفريق قبل المران لعلاج الأخطاء التي وقعت في مباراة الأهلي، مما أدى إلى الخسارة (2-0) وتأجيل التتويج بلقب المسابقة لأول مرة منذ 2004.

ومن المقرر أن تصل بعثة ليوبار إلى القاهرة غدًا الجمعة، على أن يخوض الفريق مرانا خفيفا في أحد الملاعب التي يخصصها له الزمالك، قبل أن يؤدي مرانه الرئيسي على ملعب المباراة يوم السبت المقبل.

ونشر خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، صورا من المران مع لاعبي الزمالك ومدربهم جوسفالدو فيريرا، رفقة ابنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض يتصدر مجموعته ببطولة كأس الاتحاد بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على الصفاقسي التونسي (1-0)، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي (2-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان