إعلان

بالفيديو والصور- عيد يقود الزمالك لمعاقبة ذئاب المعلم بثلاثية

11:22 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تصوير- أحمد جمعة:

حقق الزمالك فوزًا غاليًا، على فريق المقاولون العرب، بنيتجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة جمعت الفريقين، بملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ 36 بالدوري الممتاز.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 35، عن طريق البوركيني بابا اركو، قبل أن يضيف أحمد عيد عبد الملك الهدف الثاني في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

واختتم أهداف الزمالك أحمد عيد في الدقيقة 85، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاثة 

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 77، معززًا صدارته لجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد المقاولن العرب عند 49 نقطة.

دخل الزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حازم إمام – إسلام جمال – محمد كوفي – حمادة طلبة

خط الوسط: إبراهيم صلاح – أحمد توفيق – عمر جابر – أحمد عيد – أيمن حفني

خط الهجوم: باسم مرسي

جاءت المباراة قوية منذ صافرة البداية من الفريقين، حيث شهدت اول خمس دقائق لعب في وسط المعلب، مع أفضلية نسبية لنادي الزمالك لكن دون خطورة حقيقية، حتى جاءت أولى الهجمات عن طريق الضيوف، بعد رأسية محمد فضل تمر بجوار القائم الأيمن لأحمد الشناوي.

وألغى حكم المباراة هدف للمقاولون في الدقيقة 21، بداعي التسلل، لتظل النتيجة متعادلة بين الفريقين، اعقبها محاولة من الزمالك للتقدم، بعد تسديدة لأحمد عيد، لكنها علت عارضة أبو السعود لخارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 33 الهدف الأول للزمالك، عن طريق رأسية من المدافع محمد كوفي، الذي استغل عرضية متقنة من الجانب الأيمن،في اسكان الكرة في شباك أبو السعود.

وسنحت الفرصة للمقاولون لتسجيل هدف التعادل، بعدما احتسب الحكم لهم ركلة جزاء، تكفل بها بابا اركو، الي سددها على يمين الشناوي، ليتصدى لها الحارس ببراعة، ويبقى على نتيجة المباراة بتقدم الزمالك.

وسجل أحمد عيد عبد الملك الهدف الثاني في الدقيقة 38، ليؤمن النتيجة لصالح أصحاب الأرض، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط الزمالك على فريق المقاولون، حيث عاد عيد ليسجل الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 58، بعد تمريرة متقنة من أيمن حفنى، الذي استغل مهارته، في مراوغة مدافعي المقاولون، ويسلم الكرة بعدها سهلة لعيد.

وأجرى فيريرا تبديل مزدوج في الدقيقة 67، لتنشيط النواحي الهجومية، بخروج أحمد عيد ودخول مصطفى فتحي بدلا منه، وخروج باسم مرسي ودخول خالد قمر.

وكاد أن يسجل محمد سالم هدف للمقاولون العرب، حيث أهدر فرصة محققة بعد عرضية من أحمد على، حولها اللاعب برأسة أعلى عارضة الشناوي. 

وتراجع أداء الزمالك نسبيًا خلال الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، مع بعض المحاولات لتسجل الهدف الرابع، في ظل انكماش لاعبو المقاولون العرب.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان