إعلان

عبدالواحد السيد يرد على هجوم مرتضى.. وجلسة الخميس لإنهاء الأزمة

09:06 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

مرتضى منصور يمازح عبدالواحد السيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد عبدالواحد السيد، حارس نادي الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، على هجوم مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بسبب مستحقاته المتأخرة التي يطالب بالحصول عليها وشكواه التي تقدم بها ضد النادي لاتحاد الكرة بعد رحيله عن الفريق.

وكان مرتضى منصور هاجم عبدالواحد وأكد أنه سبب انهيار نادي الزمالك خلال السنوات الماضية، لافتا إلى أنه كان بالأحرى أن يطالب بمستحقاته المتأخرة في عهد محمود عباس، الرئيس السابق للزمالك. 

وقال عبدالواحد، في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار رياضة"، مساء الثلاثاء، إنه من أبناء نادي الزمالك، وحقق ألقاب كثيرة مع الفريق "غصب عن أي حد" على حد تعبيره، معربا عن رضاه بالفترة التي قضاها داخل أسوار النادي.

وتابع: "من المعروف أن العقد شريعة المتعاقدين.. ورفضت عرض نادي الزمالك بالتنازل عن 75% من مستحقاتي والحصول على 25% فقط، لا يوجد لاعب في مصر استمر 4 سنوات مع النادي ولم يحصل على مستحقاته".

وأكد عبدالواحد أنه على استعداد للتنازل عن جزء من مستحقاته من أجل جمهور نادي الزمالك فقط، لكن بالأسلوب والواقع الذي يراه أمامه والهجوم الذي يتعرض إليه باستمرار -على حد تعبيره- من قبل رئيس الزمالك لن يتنازل أبدا عن أي جزء من مستحقاته وسيحصل عليها كاملة، مشيرًا: "لا يجوز إهانتي وأظل صامتا.. لكني متربي ومش جبان ومبخافش من حد".

من جانبه، أوضح مرتضى أنه لا يوجد خلافات بينه وبين عبدالواحد السيد، مشيرا إلى أنه طلب منه الاعتزال في الزمالك واختتام مسيرته في النادي، على أن يتولى منصب مدير الكرة، مضيفًا أنه طالب بأن يرفع عبدالواحد السيد كأس مصر كقائد للفريق تكريما له، في الموسم الماضي بالمباراة النهائية للمسابقة أمام سموحة.

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلا: "أطلب من عبدالواحد عقد جلسة بشكل محترم مع نائب رئيس الزمالك أحمد جلال إبراهيم داخل مقر النادي يوم الخميس المقبل لإنهاء الأزمة والتوصل إلى حل يرضي الطرفين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان