إعلان

هل يحسم الزمالك لقب الدوري قبل مباراة القمة؟

03:45 م الخميس 11 يونيو 2015

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

يتصدر فريق الزمالك جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري برصيد 70 نقطة من 29 مباراة خاضها أبناء ميت عقبة، فاز خلالها في 21 مباراة وتعادل في 7 جولات، فيما تكبد هزيمة واحدة.

فيما يحتل إنبي "مؤقتا" وصافة بطولة الدوري برصيد 61 نقطة من جميع مبارياته حتى الجولة 33 من عمر المسابقة، يأتي خلفه فريق الأهلي بذات الرصيد ولكن من 30 مباراة.

وابتعد الفريق البترولي كثيرا عن المنافسة على درع الدوري، وقليلا عن المنافسة على مركز الوصيف.

16 نقطة فقط هو ما يحتاجه الزمالك خلال المباريات الـ 9 المتبقية له، لتأكيد تتويجه بدرع بطولة الدوري العام التي غابت عن خزائنه لسنوات، من خلال الفوز في 5 مباريات وتعادل وحيد، يمتلك حينها نادي الفريق الأبيض 86 نقطة.

تلك النقاط يحتاجها الزمالك من مواجهاته القادمة أمام فرق "دمنهور - بتروجيت - المقاولون العرب - مصر المقاصة - الإسماعيلي - النصر" فقط.

الأهلي أصبح من المستحيل أمامه الوصول لنفس نقاط الزمالك حتى إذا فاز في جميع مبارياته المؤجلة، إذ سيتوقف رصيده عند 85 نقطة.

وبذلك قد يتوّج نادي الزمالك بدرع الدوري قبل الكلاسيكو المصري أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم 21 يوليو المقبل، ويصبح لقاء القمة مجرد تحصيل حاصل بالنسبة للزمالك.

وسيحضر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، تتويج فريقه بلقب الدوري، بعدما وافق على مد عقده مع الفريق شهرًا حتى انتهاء الموسم الحالى، لينتهي في 2 أغسطس المقبل، بدلا من 12 يوليو.

هل يفعلها نادي الزمالك ويفوز بالدوري قبل مواجهة الأهلي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان