إعلان

فنانون عن تأييدهم لأشرف زكي: هو الأصلح و"من فات قديمه تاه"

12:47 م الأربعاء 10 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
ساعات قليلة وتبدأ انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وفيها يدلي أعضاء النقابة بأصواتهم لاختيار نقيبا جديدا لهم، خلفا للنقيب الحالي الفنان أشرف عبدالغفور.

ومن بين المرشحين لمنصب النقيب الفنان الدكتور أشرف زكي، بعدما ابتعد عن الانتخابات الماضية حتى لا يُحدث انقساما في صفوف النقابة، حسبما جاء في بيان صادر عنه عندما أعلن قرار الترشح.

ومع اقتراب يوم التصويت، بدأ عدد من النجوم في الإعلان عن مرشحهم، ونشرت صفحة أشرف على موقع "فيسبوك"، فيديوهات تأييد الفنانين له، ومن بينهم دلال عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، نهال عنبر، محمد مهران.

وقالت الفنانة دلال عبدالعزيز "الدكتور أشرف زكي لن يتكرر وهيرجعلنا هو الأصل، من فات قديمه تاه، ربنا يوفقه احنا كلنا معاك يا أشرف".
وقالت الفنانة نهال عنبر "الدكتور أشرف زكي أنا اشتغلت معاه في النقابة قبل كدا، عارفة قد ايه بيدي الناس وبيصحى طول الليل عشان يخدم كل الناس الكبير والصغير، فأنا بأيدك يا دكتور أشرف، وأرجوك قدم نفسك للنقابة لأن أنا أول واحدة وراك".

وفي فيديو آخر كشفت الفنانة دنيا عبدالعزيز عن دعمها لأشرف نقيبا للممثلين، قائلة "أنا دنيا عبدالعزيز بادعم أشرف زكي نقيب لنقابة المهن التمثيلية".
وأعلن الفنان الشاب محمد مهران على حسابه الشخصي دعمه للفنان أشرف زكي، قائلا "أدعم بكل قوه دكتور أشرف زكى الأصلح والأنسب لرئاسة نقابة المهن التمثيلية"، مضيفا "هذا الرجل هو أول من أجده في وقت المحن و الأزمات لي ولزملائي حتى أغلب الذين يهاجمونه الان هو كان أول من وقف بجانبهم".

كما قرر فنانون آخرون دعم أشرف في الإنتخابات، رغم أنهم غير أعضاء في النقابة ومن بينهم الفنان شعبان عبدالرحيم.
وأعلن شعبان عبدالرحيم عن دعمه لأشرف زكي في انتخابات النقابة لعام 2015، قائلا "هقف جنبه برقبتي".
الجدير بالذكر أن انتخابات نقابة المهن التمثيلية من المقرر انعقادها يوم الجمعة المُقبل الموافق 12 يونيو، ويشهد كرسي النقيب تنافس كل من الدكتور أشرف زكي، الفنان يحيي زكريا، المخرج المسرحي هشام جمعة، والفنانة سلوى العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان