إعلان

دوري الأبطال- من يصعد لنهائى برلين.. بايرن ميونيخ أم برشلونة؟

01:09 م الثلاثاء 12 مايو 2015

برشلونة وبايرن ميونيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يستضيف بايرن ميونيخ الألماني، فريق برشلونة الإسباني، الليلة على ملعب اليانز أرينا معقل النادي الالماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بايرن ميونيخ بقيادة بيب جوارديولا، لتحقيق معجزة والفوز على برشلونة برباعية نظيفة على الأقل لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالكامب نو وخسر فيها بثلاثية نظيفة.

جوارديولا يبحث عن التأهل إلى برلين أمام ناديه السابق، لمواجهة الصاعد من مباراة يوفنتوس وريال مدريد في نهائي البطولة، إلا أن برشلونة لن يجعل الأمر سهلا في ظل تألق نجمه ميسي، ورفاقه الثنائي الهجومي نيمار وسواريز.

حظوط برشلونة في الصعود وإقصاء الألمان أكبر بالنظر إلى نتيجة الذهاب، وكان بايرن ميونيخ قد أضاع حلم الفوز بالكأس بالسقوط أمام دورتموند، ولكنه حسم لقب البوندسليجا قبل 4 جولات من انتهائه.

بايرن ميونيخ يعاني من العقم التهديفي، حيث لم يحرز الفريق أية أهداف منذ 28 أبريل الماضي، عندما سجل هدفه الأخير في شباك بروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا.

غير أن النادي الألماني خسر في 4 مواجهات متتالية، كان آخرها الهزيمة على يد أوجوسبورج، وهو ما يعد رقما قياسيا في مسيرة المخضرم جوارديولا.

من ناحية أخرى، اقترب برشلونة بشكل كبير من حسم الدوري الإسباني، بعد تعثر ريال مدريد أمام فالنسيا، ويبحث النادي الكتالوني عن الاقتراب من حسم لقب دوري الأبطال أيضا، وسيحاول لويس أنريكي مدرب برشلونة، إحراز هدف مبكر معتمدا على الثلاثي الهجومي المتألق MSN "ميسي، سواريز، نيمار".

 ومن المتوقع ان يخوض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: داني ألفيس - بيكيه - ماسكيرانو - ألابا.

الوسط: راكيتيتش - بوسكيتس - إنيستا.

الهجوم: ميسي - سواريز - نيمار.

بينما من المتوقع أن يفدع جوارديولا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: بن عطية - بواتينج - رافينيا - براناد.

الوسط: ألونسو - تياجو - فيليب لام

الهجوم: ليفاندوفيسكي - توماس مولر - ماريو جوتزه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان