إعلان

بالفيديو والصور- 3 تعادلات مثيرة في الدوري المصري

06:24 م الجمعة 01 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- نادر نبيل:

انطلقت مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، عصر الجمعة، وسط غياب الرباعي الزمالك والأهلي وبتروجيت وسموحة لانشغالهم بالمشاركة في بطولتي إفريقيا الكونفدرالية ودوري الأبطال.

وفرض التعادل الإيجابي نفسه على ثلاث مباريات: (الداخلية 2-2 النصر)، و(حرس الحدود 1-1 دمنهور)، و(الجونة 1-1 الرجاء). بانتظار نتائج مباراتي (إنبي - اتحاد الشرطة) و(المصري - الأسيوطي) اللتان انطلقا منذ قليل.

في ستاد كلية الشرطة، تعادل فريق الداخلية مع ضيفه النصر بهدفين لمثلهما، حيث افتتح أحمد الصعيدي باب التسجيل في الدقيقة 20 للنصر، وأحرز حسام باولو هدف التعادل من ضربة جزاء قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الأول بنتيجة (1-1)، وفي الشوط الثاني، سجل النصر الهدف الثاني بالنيران الصديقة بعد تسجيل حسام عبدالجواد هدفا في مرماه، ليخطف الداخلية التعادل عن طريق أحمد تمساح في الدقيقة 61.

رفع الداخلية رصيده بهذا التعادل إلى 31 نقطة في المركز 13، ورفع النصر رصيده إلى النقطة 20 وظل مهددًا بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية حيث بقى في المركز 18.

وفي ستاد برج العرب، اقتنص دمنهور تعادلا ثمينا (1-1) من مضيفه حرس الحدود، بعدما افتتح أحمد حسن مكي التسجيل للحرس في الدقيقة 11، وسجل حمادة الغنام هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 64.

ظل دمنهور منافسًا على الهبوط في المركز 19 قبل الأخير برصيد 10 نقاط، ورفع الحرس رصيده إلى 31 نقطة في المركز 15.

وأخيرًا على ملعب الجونة، خطف أصحاب الأرض تعادلا قاتلا من الرجاء في الدقيقة 89 عن طريق إسلام محارب، بعدما أحرز أمير قيصر هدف التقدم في الدقيقة 40.

رفع الجونة رصيده إلى 32 نقطة في المركز 12، وظل الرجاء في المركز 17 في جدول ترتيب المسابقة بـ24 نقطة.

وبات سموحة - الذي سيواجه ليوبار الكونجولي في دوري الأبطال - المستفيد الأكبر من تلك التعادلات، حيث يحتل الفريق السكندري المركز 16 في الدوري برصيد 29 نقطة.

لمشاهدة هدف مكي للحدود أمام دمنهور.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف الرجاء في الجونة.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان