إعلان

بالأسماء.. الخارجون من جنة حفلات شم النسيم

04:22 م الأحد 12 أبريل 2015

الخارجون من جنة حفلات شم النسيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

سلسلة من التأجيلات، وقرارات بالإلغاء لحقت بحفلات كبار المطربين والمطربات، وحرمتهم من جنة شم النسيم، ومن الاحتفال بأعياد الربيع، أحد أهم المواسم التي يتنافس على إحياءها نجوم الغناء.

وجاءت أسباب الإلغاء أو التأجيل في مجملها لدواع أمنية، ولخوف الأمن خاصة في الحفلات التي ستُقام بالمحافظات بعيدا عن القاهرة، من عدم قدرتهم على تأمينها في ظل حضور أعداد ضخمة من الجماهير.

ومن بين الحفلات التي كان مقرر إقامتها احتفالا بشم النسيم..

محمد منير

كان حفل ''الكينج'' محمد منير أول حفل يتم الإعلان عن إلغاءه، حيث كان من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد في منتجع ريماس جولف براس سدر، في محافظة جنوب سيناء.

وأكد اللواء هاني عبداللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، في تصريحات إعلامية أن إلغاء حفل منير في شم النسيم، جاء حرصا على حياة المواطنين لعدم توافر الاشتراطات الأمنية في المكان المخصص للحفل.

وأوضح عبداللطيف ان المكان الذي خُصص لإقامة الحفل، لا يتسع للعدد المتوقع حضوره، بالإضافة لعدم وجوج أماكن انتظار للسيارات.

نيكول سابا

وتعرض حفل الفنانة نيكول سابا، لنفس الأمر، فقد كان مقررا إقامته في منتجع بلو لاجون بمنطقة راس سدر مساء اليوم الأحد.

وجاء سبب الإلغاء أيضا لدواعي أمنية، ولخطورة إقامة مثل هذه الحفلات، في ظل صعوبة تأمينها.

ساندي وصوفينار

واتبعت محافظة بورسعيد نفس نهج جنوب سيناء، وقررت إلغاء كل الحفلات التي ستُقام احتفالا بأعياد الربيع، وفي مقدمتها حفل كانت ستحييه المطربة ساندي.

وفي تصريحات صحفية لمسئولين في بورسعيد، أكدوا أن القائمين على تنظيم حفل ساندي، لا يمتلكون أوراقا قانونية تكفل لهم تنظيم الحفلات.

كما تم إلغاء الحفل الذي كانت ستشارك فيه الراقصة الأرمينية صوفينار، بسبب حرص الأمن على المحافظة على سلامة الجمهور، خاصة وأن الأماكن المخصصة لإقامة الحفلات غير مجهزة لاستقبال أعداد كبيرة من الجماهير.

حمادة هلال وبوسي

ووقفت الدواعي الأمنية أيضا عائق أمام إقامة حفل يشارك في احياءه الفنان حمادة هلال، الفنانة بوسي، والفنان حجازي متقال.

وكان من المفترض إقامة الحفل في الصالة المُغطاة بالغردقة في محافظة البحر الأحمر.

إيهاب توفيق

وتدخلت مديرية أمن أسيوط لإلغاء حفل كان سيحييه المطرب إيهاب توفيق، في نادي الواي بأسيوط غدا الاثنين، نظرا للإقبال الجماهيري الذي لا يتناسب ومساحة النادي، إلى جانب صعوبة تأمين المكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان