إعلان

بالفيديو.. ميسي يعادل رقم راؤول ويتزعم هدافي الليجا ويعزز الصدارة لبرشلونة

09:23 م السبت 14 مارس 2015

ليونيل ميسي يحتفل بالهدف الثاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى فوز ثمين على أرض إيبار بثنائية نظيفة، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، يعزز برشلونة موقعه في صدارة المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بينما تجمد رصيد إيبار عند 34 نقطة ليظل في المركز 14 مؤقتًا بعد تلقيه الخسارة الثامنة على التوالي.

وقع ميسي على ثنائية البرسا بهدف من علامة الجزاء في الدقيقة 31، وآخر بضربة رأس - يأتي نادرًا لقصر قامته - في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

جاء الفوز بأقل مجهود في ظل سعي لاعبي برشلونة لعدم التعرض للإرهاق قبل المواجهتين المرتقبتين أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل، وريال مدريد بالدوري الإسباني في 22 مارس الجاري بالكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب كامب نو.

وبهذه الثنائية، ينفرد ميسي بصدارة هدافي المسابقة برصيد 32 هدفًا للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما فض الشراكة التي كانت تجمعه مع غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وبات معقل فريق إيبار ملعب "إيبورا" أحدث الملاعب التي تزينت شباكها بأهداف ميسي، الذي سجل في جميع الملاعب الأسبانية التي لعب على أرضها مع برشلونة في بطولتي الدوري وكأس الملك، باستثناء ملاعب (الباسيتي وقاديش ونومانسيا وخيريز ومورسيا).

ليصبح ملعب إيبوروا الملعب رقم 33 الذي يسجل فيه ميسي بالليجا، معادلا رقم راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد السابق، كأكثر من سجل بملاعب مختلفة في تاريخ الدوري الإسباني.

كما رفع ميسي رصيده التهديفي مع برشلونة عام 2015 إلى 21 هدفًا في 18 مباراة بمختلف المسابقات، فيما رفع عدد أهدافه مع الفريق إلى 43 هدفًا في 39 مباراة هذا الموسم حتى الآن، ليتجاوز بفارق هدفين عدد الأهداف التي أحرزها على مدار الموسم الماضي 2013-2014 بأكمله.

ويفصل ميسي ثلاثة أهداف عن هدفه الرسمي رقم 400 مع النادي الكتالوني، حيث سجل البرغوث حتى الآن 397 هدفًا في 464 مباراة بقميص البرسا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة لقطة مهارية لميسي في اللقاء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان