إعلان

انطلاق الموسم الثالث من Our Wedding Carnival في القاهرة 3 أبريل

01:11 ص الثلاثاء 10 مارس 2015

Our Wedding Carnival

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين البدوي:

بدأ العد التنازلي لانطلاق الموسم الثالث ل Our Wedding Carnival ، والاستعدادات تمهيداً لافتتاح معرض الزفاف الأول في مصر ، والذي سيقام في 3 و 4 ابريل بأحد فناق القاهرة.

ويقدم خلال الموسم الثالث فساتين السهرة و الزفاف للمصمم اللبناني العالمي هادي كاترا ، الذي شارك في العديد من اسابيع الموضة حول العالم ، في باريس ونيويورك وسيدني وميامي ، وغيرها.

يسافر زوار الموسم الثالث في رحلة حول العالم خلال فترة المعرض التي تمتد على مدى يومين من خلال خمسة عروض ازياء يقدمها بعض اهم المصممين الموهوبين ، يتقدمهم هادي كترا من لبنان ، وبهيج حسين من مصر الذي سيقدم عروضاً حصرية تحت اسم "الرقص مع النجوم" وعنتر ولحموني من سوريا، وبلانش ميزون للأزياء، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من فساتين الزفاف بأفضل الخامات تطرحها روزا كلارا لأكبر المصممين الدوليين في عالم الموضة.

ويشارك أكثر من 100 عارض في الموسم الثالث من Our Wedding Carnival، مثل مجوهرات لازوردي ، لوريال ، جوميا ، فليكرز ، خطّاب ، و "مس لوي" العلامة البرازيلية الشهيرة لفساتين السهرة والزفاف، بالإضافة إلى مصفف الشعر "كريس" والذي يحتفل بمرور 15 عاماً على عمله في مصر.

كما يقدم خبير المكياج محمد عبد الحميد عرضاً حياً للمكياج بالريشة، وذلك بالإضافة إلى عروض بالنار يقدمها أحمد عصام والجديد في عالم الزفاف من فساتين إلى مكياج وعروض فريدة لشهر العسل وأفكار مبتكرة لصور الزفاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان