إعلان

بالصور- اورتيجا ومينا عطا يحتفلان بعيد ميلادهما في أولى حفلات نجوم ستار أكاديمي

11:11 ص السبت 24 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تصوير- أحمد كوتي:

احتفل مساء أمس نجم ستار أكاديمي مينا عطا بعيد ميلاده، والذي تصادف مع إحياءه لأولى حفلات نجوم ستار أكاديمي في بورتو كايرو مول في التجمع الأول.

شارك في إحياء الحفل كل من دعاء السباعي، محمد حسين، شيرين يحيى، مينا عطا، محمد شاهين نجوم البرنامج.

بدأت أولى فقرات الحفل بغناء دعاء السباعي في التاسعة مساءا، حيث قدمت 3 أغاني من بينهم أغنية باللغة الإنجليزية، بينما قام محمد حسين بغناء أغنيتي ''واحدة واحدة'' لمحمد حماقي، وأغنية ''على رمش عيونها'' لوديع الصافي.

وجاءت فقرة شيرين يحيي كثالث فقرة في الحفل وقدمت أغنية ''حارة السقايين''، ''سيرة الحب'' لأم كلثوم وكانت أخر أغانيها في الحفل ''أه يا دنيا'' لبوسي.

وصعد مينا عطا على المسرح، وشهدت فقرته عدة مفاجآت من بينها احتفاله بيوم ميلاده مع الجمهور، وبدأ مينا بغناء أغنية ''كلمة'' لرامي صبري، وقدم أغنية ''أول مرة'' لعبد الحليم حافظ، وقام بتقديم زميله في الأكاديمية اللبناني ''ايلي'' ليقدم بعض الأغاني مع مينا.

واختتم بعدها مينا فقرته بالغناء للهضبة عمرو دياب ''ضحكت'' و''يدق الباب'' و''راجعين''، كما قام بتقديم اعضاء فريق 8% اورتيجا وشحتة كاريكا، وقدما اغنية ''دلع بنات'' و''لما عم الحاج'' وسط تفاعل الحضور الذي ظل يرقص طوال فقرة غنائهم، وصادف يوم الحفل عيد ميلاد اورتيجا ليحتفل بهذه المناسبة مع مينا على المسرح وسط الجمهور.

في تمام الساعة العاشرة والنصف صعد حامل اللقب ''محمد شاهين'' حاملا في يده جائزة اللقب على أنغام أغنية ''طب ايه'' لـ ''حكيم''، ثم قدم بعدها أغنية ''يا حلو صبّح'' و''أنا زعلتك في حاجة'' لبهاء سلطان.

واختتم الحفل بغناء نجوم ستار أكاديمي لأغاني ''حلوة يا بلدي'' و''سهر الليالي''، ليختتموا حفلهم الأول بأغنية ''بشرة خير'' وسط رقص جميع الحضور.

الجدير بالذكر، أن الحفل شهد حضور 2500 شخص، ويأتي الحفل ضمن حفلات ''عامر جروب'' التي تقدم مجانا لمرتادي مشاريعها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان