إعلان

مصراوي يكشف حقيقة تصالح الأهلي والزمالك في أزمة مؤمن زكريا

04:24 م الثلاثاء 06 يناير 2015

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

ازدادت الخلافات بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، تأزما، بعد قيام الناديين بتقديم شكاوى لاتحاد الكرة ضد اللاعبين مؤمن زكريا وخالد قمر ومعروف يوسف.

وكان الزمالك تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد مؤمن زكريا لاعب الأهلي المنضم حديثا من صفوف انبي، بدعوى قيامه بالتوقيع لناديين في وقت واحد.

ودفعت شكوى الزمالك، النادي الأهلي لاتخاذ قرار بتقديم شكوى ضد ثلاثي القلعة البيضاء، أيمن حفني وخالد قمر ومعروف يوسف، إلا أن النادي الأحمر قد تراجع عن شكوى حفني بسبب أن النادي هو من لم يُتِم الصفقة رغم رغبة اللاعب في الانضمام له قبل اللعب في صفوف الزمالك.

وصرح عزمي مجاهد المتحدث باسم اتحاد الكرة، مساء الاثنين، أنه تتجه النية داخل الناديين إلى التصالح، على أن يتنازل الزمالك عن شكواه قبل اجتماع لجنة شئون اللاعبين في الاتحاد، وأن يتراجع الأهلي عن شكوى ثلاثي الأبيض.

وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك في تصريحات لمصراوي، أن محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، قام بزيارة لمنزل رئيس النادي الأبيض، مساء الاثنين، وقام بالاعتذار عما بدر من اللاعب، وقام بالاتفاق على التصالح في اتحاد الكرة صباح الثلاثاء.

وعلم مصراوي أن محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي، قام بالاتصال بمحمد عبد الوهاب قبل توجهه لمقر الاتحاد صباح اليوم، ورفض فكرة التصالح، وأبلغه أن مجلس الإدارة وجهاز الكرة بالكامل يرفض التصالح أو التنازل عن تقديم شكوى في ثنائي الزمالك، معربا عن غضبه من تصرف عضو المجلس، مشيرا إلى أن النادي الأبيض هو من سلك طريق الشكاوى من البداية.

وتوجه مؤمن زكريا إلى مقر اتحاد الكرة للرد على شكوى الزمالك، وتابع أحمد مرتضى منصور في تصريحاته لمصراوي: ''مؤمن زكريا اعترف بالتوقيع للزمالك خلال التحقيق معه في الجبلاية وقام بالاعتذار''.

وأضاف: ''الزمالك لم يتخذ بعد أية خطوات بصدد اللاعب، وما إذا كان سيتم سحب الشكوى أو استكمالها عقب تقديمه الاعتذار، مؤكدا أن النية تتجه للتنازل حتى وإن أصر الأهلي على عدم التنازل عن شكواه''.

وعلى الجانب الآخر، توجه هاني رشاد، الإداري بقطاع الكرة بالأهلي، إلى مقر الجبلاية وقام بتقديم الأوراق الكاملة التي تثبت توقيع ثنائي الزمالك عقودا للأهلي قبل انضمامهم بصفة نهائية للنادي الأبيض''.

فيما صرح هشام عبد ربه، محامي اللاعب مؤمن زكريا، أن اتحاد الكرة قام بإبلاغه بتنازل الزمالك عن شكواه ضد اللاعب.

وينتظر جماهير  الناديين إصدار قرارات بشأن اللاعبين، التي تنتظرهم عقوبات الإيقاف من شهر حتى 6 أشهر، في حالة عدم التنازل، بحسب تصريحات أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك: