إعلان

قطاع المعاهد الأزهرية: المساس بالأزهر مساس بمصر وضمير شعبها الأصيل

11:56 ص الإثنين 22 ديسمبر 2014

الأستاذ الدكتور محمد أبوزيد الأمير - رئيس قطاع الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استنكر قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أبوزيد الأمير، الحملاتِ الإعلامية المُغرضة التي تُشَنُّ علي الأزهر الشريف، كعبةِ العلم، ومنارةِ الإسلام، ورمزِ الوسطية والاعتدالِ، ومفخرةِ الشَّرق، ومحلِّ نظر العالم كلِّه بفكره المستقيم، وقوَّته النَّاعمة التي تتغلغل في قلوب ونفوس الناس أجمعين.

وقال الأمير: إنَّ الهجومَ العنيفَ علي الأزهر الشَّريف ورموزه الأفاضل لا يعْدُو أن يكون مكيدةً مدبَّرةً ضد مؤسسات الدولة، ومن بينها الأزهر الشَّريف، ولا يصدرُ إلا عن ألسنةٍ حِدادٍ أشِحَّةٍ على الخير استُؤجِرَت؛ لتنالَ من رموز الأزهر وعلمائه المُخلصِين لدينهم ووطنهم.

وأكد على أن الأزهر الشريف سيَبْقَى شامخًا بشموخ شيخه وعلمائه، مهيبًا بأساتذته، فخوراً بما أسدى للعلم والدين والدنيا كلها من سفراء في شتَّى بقاع الأرض، وهيهات أن ينال مِن مكانته حاقدٌ أو ناقمٌ أو مأجورٌ، فمساندةُ الأزهر للشَّعب المصري مشهودةٌ، ومواقفُ فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ومَنْ حوله مِن رجالٍ مخلصين للدين والوطن معلومةٌ، لا تقبل المُزايدة مِن صاحب هوًى مدفوعٍ أو مأجورٍ.

وحذِّر قطاع المعاهد من مغبَّةِ التطاول المستمر على الأزهر لأغراضٍ شخصيةٍ دنئية، ويكرر أن المساس بالأزهر هو مساسٌ بمصرَ وضمير شعبها الأصيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان