إعلان

والدة الضحية الثانية لعنصرية أمريكا: ابني قتل بدم بارد

02:45 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

ساماريا رايس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة مصطفى:

تقول ساماريا رايس - والدة الصبي البالغ من العمر 12 عاما والذي قتل برصاص الشرطة الأمريكية - إنها تريد محاكمة الضابط بتهمة القتل، مؤكدة أن جميع الأرواح لها قيمة.

وتذكر والدة صبي أوهايو القتيل الذي يبلغ من العمر 12 عام، أن الشرطة أطلقت النار على ابنها تامير رايس قبل اعطاؤه فرصة للامتثال لأوامر الشرطة، بحسب تقرير نشرته صحيفة الجارديان البريطانية.

وقالت ساماريا رايس في مقابلة مع وكالة اسوشيتدبرس في نيويورك إن الشرطة أطلقت النار على ابنها في غضون ثانيتين قبل أن يحصل على فرصة التواصل مع الشرطة وتنفيذ أوامرها له.

وطالبت الأم بمحاكمة الضابط الذي أطلق النار على طفلها بتهمة القتل، مضيفة أنه اكتشف لاحقا أن فتاة صغيرة في الحديقة أعطت تامير هذه اللعبة، وأن الشرطة كبلت أخت تامير - البالغة من العمر 14 عاما - بالأصفاد حين هرعت لمساعدة شقيقها الجريح.

وأكد المحامي رايس، بنيامين كرامب أن الضابطين كان يمكنهما تفادي الأزمة لو تحدثا قليلا للفتى ليتبينوا الحقيقة بدلا من اطلاق النار عليه.

يذكر أن تامير رايس قتل نوفمبر الماضي فيما كان يلعب بلعبة على شكل مسدس في حديقة عامة، ويبدو الشرطي في تسجيل فيديو للحادثة وهو يطلق النار عليه بعد ثوان من خروجه من سيارته، وقالت السلطات وقتها إن علامة السلامة البرتقالية التي تدل على أن المسدس غير حقيقي لم تكن موجودة على المسدس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان