إعلان

راغب علامة يكشف سر رفضه المشاركة في برنامج ''يلا نرقص''

01:00 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

راغب علامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ سحر عزام:

أكد الفنان راغب علامة أن قراره بعدم المشاركة في برنامج يلا نرقص على قناة mtv اللبنانية ليس انتقاما من القناة وإنما جاء ردا على اغتيال الجندي اللبناني على البزال على يد جماعة جبهة النصرة، مطالبا وسائل الإعلام باحترام إنسانيته بحسب قوله.

وكتب علامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الثلاثاء :'' وأنا أطالع بعض المقالات استغربت بعض التقارير بعنوان انتقام راغب من mtv بالإعتذار عن الظهور في يلا نرقص!، والله غريب الكاتب، هل انتقم من نفسي؟!، الظاهر إن كاتب هذا المقال يعيش في برج عالي ولا يشاهد الأخبار على mtv أوغيرها ولم يسمع بقتل البزال ولا بالتهديد بقتل الآخرين في اليوم ذاته!!''.

وتابع الفنان :'' أنا إنسان عندما اتخذت قراري وبلّغت mtv بقراري لحظة قتل الجندي، كان هذا القرار إنسانياً بإمتياز وإحتراماً لنفسي ولمشاعر أهالي الجيش اللبناني، خصوصاً إن الحلقة تبث مباشرة على الهواء وعلى الملأ. وليست حفلة بقاعة مقفلة أو حفلة في صالة فندق أو في منزل خاص!!، فليحترم بعض الكتاب إنسانيتنا''.

وقد أعلن الفنان راغب علامة اعتذاره عن الظهور في برنامج ''so you think you can dance'' على قناة mtv اللبنانية نظرا للظروف الأليمة التي تمر بها لبنان ومقتل الجندي اللبناني علي البزال، وتأجيل ظهوره في البرنامج لظروف أفضل بحسب قوله.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان