إعلان

بنك القاهرة: انسيابية في اليوم الأول لصرف عائد شهادات قناة السويس

06:09 م الأحد 07 ديسمبر 2014

منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة إن اليوم الأول لصرف عائد شهادات استثمار قناة السويس - اليوم الأحد - شهد انسيابية في العمل بجميع فروع البنك نتيجة لتنظيم عملية صرف عائد الشهادات، حيث أتاح البنك إمكانية صرف العائد لعملائه عن طريق ماكينات الصارف الآلي للبنك.

وأضاف خلال بيان للبنك اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن البنك اتخذ مجموعة من الإجراءات للتيسيير على المكتتبين من بنك القاهرة عن طريق البنوك الأخرى في صرف العائد عن طريق بنوكهم حرصاً من البنك على تحقيق عامل السهولة والانسيابية لهم في صرف العائد.

وأكد الزاهد البنك قيامه بضخ أول عائد لشهادات استثمار تنمية محور قناة السويس الجديدة اعتباراً من اليوم ولمدة 8 أيام عمل، وذلك في حسابات العملاء عبر شبكة فروع البنك بمختلف محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أنه تم التأكيد على كافة فروع البنك لاتخاذ كافة الإجراءات والسبل للتيسير على العملاء من أصحاب الشهادات وتوفير الوقت والجهد لهم.

وشدد الزاهد على أن عائد شهادات استثمار القناة يصدر فقط للعملاء حائزي الشهادات فئة 1000 جنيه ومضاعفاتها بسعر فائدة 12 بالمئة لمدة 5 سنوات، ويصرف العائد كل 3 أشهر ويمكن سحبها في أي توقيت عن طريق ماكينات الصراف الآلي للبنك، مؤكدًا أنه يتم تغذية الماكينات بالنقدية "الكاش" بشكل منتظم لمقابلة احتياجات العملاء.

يذكر أن آلية صرف عائد الشهادات تتم عن طريق الحسابات التي تم فتحها للعملاء وقت شراء الشهادات، حيث سيتم تحويل العائد على الحسابات بأنواعها سواء الحسابات الجارية أو حسابات التوفير أو عن طريق الصرف النقدي الكاش من داخل الفروع أو من خلال ماكينات الصارف الآلي بالبنك.

وسيتم صرف عائد شهادات استثمار القناة فئة 10 و100 جنيه ومضاعفاتها بشكل تراكمي بعد انتهاء 5 سنوات مدة استحقاق الشهادة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان