إعلان

بيونسيه ومايلي سايروس تتصدران قائمة المرشحين لجوائز جرامي هذا العام

12:56 م السبت 06 ديسمبر 2014

بيونسيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (د ب أ)

أعلن الموسيقيان فاريل وليامز وإد شيران أمس الجمعة خلال أحد برامج التوك شو الحوارية الأمريكية أن بيونسيه ومايلي سايروس وكاتي بيري وسام سميث وميجان ترينور من بين المرشحين لجوائز جرامي لهذا العام.

وتساوت بيونسيه مع المرشح لجائزة أفضل فنان جديد سام سميث حيث حصل كل منهما على خمسة ترشيحات، وكان كلاهما مؤهلا للترشيح لجائزة أفضل ألبوم في العام.

وجرى الإعلان عن الترشيحات لجوائز جرامي الـ 57 - وهي أعرق جائزة في تاريخ صناعة الموسيقى الأمريكية أمس حيث بلغت ذروتها في بث خاص مع عروض لمشاهير الموسيقيين.

والمرشحون لألبوم العام هم الموسيقار الأمريكي ''بيك'' عن ألبوم ''مورنينج فيز'' والمغنية الأمريكية بيونسيه عن أغنية ''بيونسيه'' والمغني البريطاني ''إد شيران'' عن أغنية ''إكس'' والمغني البريطاني ''سام سميث'' عن أغنية ''ذا لونلي آور'' والمغني الأمريكي فاريل ويليامز عن أغنية ''جيرل''.

وتضمنت الجولات الأولى من الترشيحات المعلنة فئة أفضل اسطوانة في العام، وكان من بين المرشحين لها إيجي أزاليا عن أغنية ''فانسي'' وسيا عن أغنية ''تشاندليير'' وسام سميث عن أغنية ''ستاي ويذ مي'' وتايلور سويفت عن أغنية ''شيك ايت أووف'' وميجان ترينور عن أغنية '' اول أباوت ذات باس''.

وشملت قائمة المرشحين لجائزة أفضل ألبوم بوب صوتي كل من: إد شيران ومايلي سايروس وكاتي بيري، وغيرهم. وهذا أول ترشيح لسايروس ''22 عاما'' لجوائز جرامي.

وتم ترشيح بيونسيه وكريس براون وفاريل وليامز في فئة أفضل ألبوم حضري معاصر.

وكان من بين المرشحين كل من شيران وويليامز، اللذين أعلنا الجولة الأولى من الترشيحات في وقت مبكر يوم الجمعة في لوس أنجليس.

وفيما كان ويليامز يقرأ الترشيحات قالت شيران لويليامز :'' انظر لهذا .. فاريل ويليامز .. لقد علمنا الآن لماذا أيقظتنا في وقت مبكر اليوم - فالأمر يستحق كل هذا العناء! ''.

ودعمت بيونسيه موقفها بوصفها الفنانة الحاصلة على أكثر الترشيحات في تاريخ جائزة جرامي بحصولها على 52 ترشيحا.

وحصل كل من بيك وفريق ''ذا بلاك كيز'' و المغني الأمريكي ''ريان آدامز'' على ثلاثة ترشيحات للروك.

وفيما يتعلق بأفضل أغنية روك، كان المرشحون بيك وفرقة ''بارامور'' الامريكية وفريق ''ذا بلاك كيز'' والمغني الامريكي ريان آدامز والموسيقي الامريكي جاك وايت، بينما ألبوم ''إينوسانس'' لفرقة ''يو.تو'' الذي ضم ملايين من حسابات ''آي.تونز'' المجانية بشكل مثير للجدل كان واحدا من الترشيحات لأفضل ألبوم روك إلى جانب ألبومات للمغني الامريكي توم بيتي وفرقة ''هارت بريكرز'' والموسيقار بيك وفريق ''ذا بلاك كيز'' والمغني الامريكي ''ريان آدامز''.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جوائز جرامي في الثامن من فبراير المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان