إعلان

بالصور.. نوال الزغبي تتألق على مسرح ستار أكاديمي

11:46 ص الجمعة 05 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

تألقت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي في حفلها أمس الخميس بسهرة برنامج البرايم الثالث عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ''ستار اكاديمي''، وذلك بإطلالة مختلفة ذهبيّة راقية.

وغنّت الزغبي، مع غادة الجريدي أغنية ''ألف وميّة''، ثمّ أطلّت مع كنزة بأغنية ''معرفش ليه''.

ولم تقتصر الزغبي علي تقديم هذه الأغاني فقط، بل غنت أغاني من ألبومها الأخير، مثل أغنية ''ولا بحبك''، ضمن لوحة استعراضيّة رومانسيّة عكست حبّها للحياة، الذي تحدّثت عنه، مضيفة أن فنّها وأغانيها وصوتها يترجمون هذا الحبّ.

وقد حسمت نتيجة تصويت الجمهور في ختام البرايم الثالث عشر من ''ستار أكاديمي'' أسماء الطلاب الخمسة، الذين تأهلوا للمنافسة على اللقب في السهرات الثلاثة المتبقّية من البرنامج. ومع مغادرة الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي، التي نالت 46.14 في المئة من التصويت، يعود الطالب المصري مينا عطا مع نسبة 53.86 في المئة للانضمام الى زملائه، من لبنان إيلي إيليا وليا مخوّل، من مصر محمّد شاهين، ومن تونس غادة الجريدي، لاستكمال مشوار النجوميّة.

أما النجم سعد رمضان، الذي ينتظر جمهوره سماع أغانيه الشبابيّة والرومانسيّة، فأطلّ مع مينا بأغنية ''إحساسك صنم''، كما أطلّ منفرداً بأغنيته الجديدة والناجحة ''يلّلي مدوّبني''. سعد عبّر عن اشتياقه لجمهور ستار أكاديمي، وللمسرح الذي انطلق منه نحو النجوميّة، وقال إنه ينتظر إطلالته عبر البرنامج من عام الى آخر

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان