إعلان

بالفيديو.. آخر ظهور للفنانة صفاء مغربي قبل رحيلها

11:48 م الثلاثاء 02 ديسمبر 2014

الممثلة الشابة صفاء مغربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

انتقلت الممثلة الشابة صفاء مغربي، الثلاثاء، إلى الرفيق الأعلى عن عمر يناهز 27 عاماً، بعد أن قدمت للفن في عمرها القصير عدد من الأعمال الفنية القليلة، كان أخرها مسلسل "ميراث الريح" مع الفنان محمود حميدة.

دخلت صفاء المستشفي أمس بعد شعورها بآلام في القلب، وهي علي خشبة مسرح السلام وهي تؤدي بروفات عرضها المسرحي "باب الفتوح" المنتظر عرضه بعد ايام قليلة علي خشبة المسرح.

حدث لها أزمة قلبية مفاجئة، تناول النشطاء وأصدقاءها عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خبر وفاتها، فيما أكد الفنان أحمد الجوهري لمصراوي خبر الوفاة بعد أن تأكد من شقيقتها عندما قامت بالرد علي الهاتف وقت اتصاله.

كان آخر ظهور للممثلة الشابة صفاء مغربي عبر الفضائيات، منذ حوالي 10 أيام، عبر برنامج السادة المحترمون الذي يقدمه الاعلامي يوسف الحسيني علي شاشة قناة "أون تي في"، وكان يرافقها في البرنامج مخرج العرض الفنان فهمي الخولي، والفنان القدير يوسف شعبان، متحدثين عن عرضهم المنتظر إقامته قريباً.

يذكر أن الراحلة صفاء مغربي، من مواليد 28 يونيو عام 1987. وقدمت الأعمال الأتية، ميراث الريح، مسلسل الدالي الثلاث أجزاء، ماتخافوش، ورق التوت، فتيات صغيرات، الهاربة2.

لمشاهدة الفيديو ....  اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان