إعلان

بالصور.. نجوم الفن في حفل افتتاح مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام

12:02 م الجمعة 21 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وتصوير- حسين الجندي:

أقيمت مساء أمس الخميس فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام في دورته الثالثة، وذلك بحضور مجموعة من الفنانين والموسيقيين في مصر والوطن العربي، والتي ضمت في هذه الدورة مهرجان للأغنية العربية، والذي ترأسه الموسيقار منير الوسيمى، ومنهم الفنان إيهاب توفيق.

قدم الحفل الذي أقيم علي خشبة مسرح النهار بمدينة الإنتاج الإعلامي، كلا من الفنانين سمية الخشاب والفنان محمد كريم، والدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب.

وجاءت فقرة التكريم، حيث كرمت ادارة المهرجان عدداً كبيراً من الفنانين المصريين والعرب، الذين حضروا، منهم الفنانة التونسية لطيفة، والتي غنت أغنية ''تعرف تتكلم بلدي''، وتكريم المؤلف بهاء الدين محمد، والملحن محمد رحيم، والفنانة كارول سماحة، التي تغيبت ولم تتمكن من حضور الحفل، وتسلم جائزتها الملحن محمد رحيم، والاعلامي طارق علام، كذلك تم تكريم المخرج ياسر سامى، والمخرج اللبناني فادى حداد، إلى جانب المطرب رامي صبري، الذي انها تكريمه وذهب سريعاً لإحياء احدي الحفلات الخاصة به، بالإضافة الي تكريم الموزع توما، والمطرب ايهاب توفيق، وذلك بحضور وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع.

وحضر بعد غياب كبير الفنان السوري دريد لحام، الذي تم تكريمه من ادارة المونديال وسط تصفيق حاد فور صعوده علي خشبة المسرح، قائلاً: ''أشكر هذا المونديال الذى استطاع بفضل الفن والثقافة أن يجمع كل العرب، وهو الأمر الذى لم تستطع السياسة تحقيقه''.

وكرمت ادارة المهرجان ايضا عدد كبير منهم الفنانة فردوس عبد الحميد، الفنانة رجاء الجداوي، الفنان منذر رياحنة، وعد البحري، الفنانة سهير رمزي، عفاف شعيب، سحر رامي، المخرج عادل أديب عن مسلسل أبو هيبة في جبل الحلال، غسان مطر، ايمان أيوب،شيما الحاج، سناء يوسف، وأخرون.

وكان هناك عدد كبير من الفنانين الذين حضروا كضيوف شرف منهم، سامح يسري، منه جلال، كريم مأمون، أيمي طلعت زكريا، نسمة محمود، مصطفي درويش، هاني الأسمر، ايناس نور، وأخرون.

يذكر أن مونديال اتحاد المنتجين العرب، جاء بالتعاون مع جمعية المنتجين المصريين التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، والشعبة العامة للمنتجين التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وهيئة تنشيط السياحة المصرية، وجهاز إذاعة وتليفزيون الخليج، وبالتنسيق مع أجهزة الإعلام ووزارات السياحة والثقافة والاستثمار والخارجية والداخلية، وتستمر حتي يوم 24 من نوفمر من الشهر الجاري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان