إعلان

الأوقاف تحظر إعطاء الدروس الخصوصية بالمساجد

06:16 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

الشيخ محمد عبدالرازق رئيس القطاع الديني بوزارة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

قرر القطاع الديني بوزارة الأوقاف برئاسة فضيلة الشيخ محمد عبدالرازق عمر حظر إعطاء الدروس الخصوصية بالمساجد وعدم فتح فصول تقوية بأي من المساجد أو ملحقاتها إلا بتصريح جديد من وزارة التربية والتعليم ومعتمد وموثق ومعلن.

كما طالب رئيس القطاع الديني بالأوقاف ـ في بيان اليوم الثلاثاء - كل مدير مديرية أن يعد برنامج احتفال المديرية برأس السنة الهجرية يوم الخميس 29 من ذي الحجة الموافق 23 أكتوبر، وأن يوجه دعوة للمحافظ لحضور الاحتفال.

من جانب آخر، قرر القطاع الديني بوزارة الأوقاف عقد الامتحان التحريري مرة كل أسبوعين للراغبين في الحصول على تصاريح الخطابة من خريجي الأزهر الشريف المتقدمين لاستخراج التصاريح، سواء ممن يعملون بتصاريح مؤقتة، أم من غيرهم، على أن يتم إعلان الناجحين منهم بموعد الامتحان الشفوي، ثم يتم استخراج تصاريح الخطابة لكل من يجتاز الامتحانين.

وتقرر أن يكون موعد الامتحان الأول يوم السبت 15 نوفمبر المقبل وستعلن الوزارة على الموقع قبلها بأسبوع على الأقل أسماء من لهم حق دخول الامتحان.

وبالنسبة لأساتذة الجامعة فلهم أن يتقدموا بالأوراق مباشرة إلى مكتب رئيس القطاع الديني بالوزارة، حيث يتم استخراج تصاريح الخطابة لهم بمعرفة القطاع إكراما لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان