إعلان

بالفيديو- الداخلية تسحق النصر برباعية.. والاتحاد يصنع مفاجأة مع بتروجيت

07:32 م السبت 20 سبتمبر 2014

فريق الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق الداخلية فوزا كبيرا على النصر برباعية نظيفة، وفاز الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام بتروجيت، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الداخلية رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط، في صدارة جدول ترتيب المسابقة، فيما تلقى النصر هزيمة عريضة مجددًا، بعد سقوطه أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية بخماسية نظيفة.

وفاجئ نادي الاتحاد السكندري نظيره البترولي بأربعة أهداف في الشوط الأول، جاء أولها في الدقيقة السابعة من تصويبة صاروخية، والثاني عن طريق محمد سمير في الدقيقة 20، ومحمد زكي بمرور نصف ساعة، قبل أن يختتم أوكيري رباعية الاتحاد قبل نهاية الشوط بخمس دقائق.

في الشوط الثاني، قلص بتروجيت النتيجة بثنائية محمد رجب في دقيقتي 72 و84 من عمر اللقاء.

ليواصل الفريق البترولي بهذه الخسارة نتائجه السيئة في الدوري، بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام وادي دجلة (1-1)، ويرفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

وعلى ستاد الإسماعيلية، قاد أحمد رؤوف لاعب الأهلي السابق فريق المصري البورسعيدي للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الأسيوطي سبورت.

سجل ويلسون هدف المصري الأول بعد مرور ربع ساعة، وضاعف رؤف النتيجة في الدقيقة، قبل أن يقلص الأسيوطي الفارق عن طريق إدوارد، ويزرو رؤف الشباك مرة أخرى بتسيجله الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز المصري 3-1 أمام الأسيوطي.

ليصعد المصري إلى وصافة الدوري وفي جعبته 4 نقاط، فيما يظل رصيد الأسيوطي خاليا من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية.

وفي مباراة أخرى، أنقذ حمادة الغنام فريق دمنهور من الوقوع في فخ الخسارة بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة أمام حرس الحدود، مدونا هدف التعادل لفريقه بعد الهدف الذي أحرزه أحمد حسن مكي بتسديدة من خارج المنطقة بالدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وبهذا التعادل، يفشل الحرس في التساوي بالنقاط مع الداخلية ويصل رصيده إلى 4 نقاط، فيما يحصل دمنهور على أول نقطة له في المسابقة.

لمشاهدة أهداف مباراة الداخلية والنصر.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف مباراة الاتحاد وبتروجيت.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان