إعلان

الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة تحت أنظار الأولتراس

10:33 م الأربعاء 03 سبتمبر 2014

النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اكتسح النادي الأهلي فريق بلدية المحلة بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك في كأس السوبر، والقطن الكاميروني في المسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وأفاد مراسل مصراوي من مقر النادي الأهلي بالجزيرة، أثناء المباراة، أن الآلاف من جماهير أولتراس الأهلي تواجدوا في المدرجات وظلوا يؤازرون الفريق طوال دقائق اللقاء الودي بالهتافات الحماسية، رغم أن الأهلي أرسل خطابا إلى لجنة الأندية، مساء الثلاثاء، يؤكد فيه مساندته لرئيس الزمالك مرتضى منصور في قضيته المرفوعة ضد روابط الأولتراس، التي يسميها ''جماعات إرهابية''.

افتتح إسلام رشدي باب التسجيل للأهلي في الشوط الأول، قبل أن يسجل أحمد عبدالظاهر، والوافد الجديد شريف حازم، ومحمد هاني، ومحمد فاروق، باقي الأهداف في شوط المباراة الثاني.

دخل المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبدالمنعم – سعد الدين سمير – محمد نجيب – حسين السيد – باسم علي – أحمد خيري – محمد رزق – وليد سليمان – إسلام رشدي – عمرو وردة – عماد متعب.

ويستهل الأهلي مشوار الاستعدادا للموسم الجديد 2014-2015 بمواجهة الزمالك يوم 14 سبتمبر، والقطن الكاميروني في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي ''الكونفدرالية''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان