إعلان

صور.. وزير الشباب ونائب محافظ البحيرة يفتتحان حمام سباحة وملعب نادي المعدية

12:58 م الأحد 30 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأحد، حمام السباحة والملعب القانوني بنادى المعدية الرياضي بإدكو.

بلغت التكلفة الإجمالية لحمام السباحة 6 مليون جنيه بنظام حق الانتفاع، الملعب القانوني 5 مليون جنيه، والمنشآت مقامة على مساحة 13 ألف م٢، لخدمة أكثر من 50 شاب وفتاة من أبناء مركز ومدينة إدكو والقرى المجاورة .

معربة عن سعادتها بالإنتهاء من أعمال إنشاء حمام السباحة والملعب ضمن أعمال التطوير التى يشهدها نادى المعدية بإدكو، مما سيسهم في إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة، فضلاً عن إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هناك نقلة كبيرة تحدث بالمنشآت الرياضية، وأن التطورات التى يشهدها المجال الرياضي أدت إلى زيادة معدلات الاستثمار الرياضي، كأحد المجالات ذات الربح على مستوي العالم، وان منهجية عمل الوزارة تعتمد على إعادة إدارة الأصول والإدارة الإستثمارية والإقتصادية، والمشاركة مع القطاع الخاص في هذا المجال.

وتابع صبحي مهرجان الألعاب المائية ببحيرة إدكو، ووضع حجر الأساس للمجرى المائى الدولى للكياك والكانوي بنادى المعدية لاستقبال البطولة الإفريقية.

كما تفقد ورشة بناء وإصلاح زوارق الكانوى والكياك، واستعراض مراحل الإنشاء والإصلاح والصيانة وأنواع الزوارق المختلفة وخصائصه ومميزاته، واستعرض فرص تنمية تلك الصناعة والتوسع فيها من خلال المناطق الصناعية واستخدام عناصر الإنتاج المحلية.

حضر الجولة والافتتاح، الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور/ عمرو تمراز - مدير التطوير والتنمية القارى بالاتحاد الدولى للكانوى محمد محجوب، رئيس مركز ومدينة إدكو وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و القيادات التنفيذية بالوزارة والمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان