إعلان

رسالة مهمة من المدارس للطلاب النقل والشهادة الإعدادية

07:30 م الإثنين 17 أبريل 2023

طلاب مدارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

أبلغت المدارس جميع الطلاب، أن اخر يوم حضور للمدراس، يوم الأربعاء المقبل، وبعدها ستبدأ إجازة عيد الفطر المبارك، وسيتم العودة على عقد اختبارات نهاية العام الدراسي.

وأكدت المدارس، على الطلاب بمتابعة صفحات المدارس لمعرفة جدول امتحانات نهاية العام الدارسي الحالي 2022/2023.

وفي ذات السياق، قالت مصادر خاصة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه سيتم الانتهاء من وضع درجات أعمال السنه لصفوف النقل، والانتهاء من تصحيح اختبارات الشهور، قبل يوم الأربعاء المقبل، و تسلميها للإدارات التعليمية، استعدادا لامتحانات نهاية العام الدراسي بمايو المقبل 2023.

وشددت المصادر، على أن اختبارات جميع صفوف النقل، ستنطلق يوم 6 مايو وفقا لجدول اختبارات كل إدارة تعليمية.

يذكر أن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اعتمد جدول اختبارات نهاية العام الدارسي لصفوف النقل الابتدائي و الإعدادي والثانوي والشهادة الاعدادية، من الفترة 6 مايو الي 23 مايو.

ووفقاً للجدول الذي اعتمده اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، يؤدى طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي بالقاهرة وما يعادله، الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، كما يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، بينما يؤدي الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو.

ويؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.

بينما امتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، وتعقد امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الاربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو، وامتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومى الاربعاء الموافق 3 مايو والخميس 4 مايو، مع استمرار الامتحانات حتى لو اعترضتها إجازة رسمية.

-التعليم: الطالب يحصل على صفر في حالة وحيدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان