إعلان

صور.. إحالة مدير مدرسة في بني سويف للتحقيق

04:29 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أحال محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، مدير مدرسة البطل يوسف صديق الإعدادية المشتركة في زاوية المصلوب التابعة لإدارة الواسطى للتحقيق.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية، كشفت عن التراخي وعدم المتابعة الجادة للمدرسة، وعدم انضباط العملية التعليمية والتقصير، والإهمال من بعض المعلمين، ووجود مخالفات في أعمال كنترول صفوف النقل.

وتضمنت الزيارة تفقد حجرات الدراسة، ومعامل الأوساط، وحجرة كنترول صفوف النقل والأنشطة المختلفة، والتقى وكيل الوزارة عددا من الطلاب، وأجرى معهم حوارا للاستماع إلى آرائهم حول العملية التعليمية، والانتظام في الحضور، وممارسة الأنشطة الطلابية، واستلام الكتب المدرسية.

وشدد وكيل الوزارة على استمرار أعمال النظافة، وتطهير وتعقيم حجرات الدراسة، والتأكيد على نظافة دورات المياه، حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب، فضلاً عن التأكيد على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة، لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل التعليمية، والتأكيد على تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب، مؤكداً أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية والاهتمام بطابور الصباح، والالتزام بتحية العلم والسلام الجمهوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان