إعلان

استمرار تلقى طلبات الترشح لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ بجنوب سيناء - صور

03:36 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تواصل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، تلقى طلبات الترشح لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ، بإدارة التعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بمدينة طور سيناء.

وقال محمد فتحي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، إنه جاري تلقى طلبات الترشح لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ حتى الخميس المقبل بداية من الساعة التاسعة صباحًا، لإتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد من الشباب.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن تجربة نموذج محاكاة مجلس الشيوخ تعد ثاني نماذج محاكاة للحياة السياسية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "كن قياديًا كن مؤثرًا"، بهدف خلق قنوات اتصال لرؤية الشباب من خلال عمليه إكساب الأعضاء نشاطًا توعيًا وتثقيفيًا بشكل يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة 2030، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأشار إلى أن الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة قامت بعمل تدريب مكثف لمسئولي المديريات لكيفية التصويت الإلكتروني من خلال إتمام العملية الانتخابية، وأوراق الترشح، والطعون الانتخابية، والدعاية الانتخابية، وكيفية الإدلاء بالأصوات من خلال توجه المشاركين ممن لهم حق التصويت إلى المقرات الانتخابية بكل دائرة للإدلاء بأصواتهم إلكترونيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان