إعلان

"يا ويلكوا مني".. عبارات غامضة كتبها القاتل قبل ذبح تاجر داخل مسجد في الدقهلية

06:28 م الجمعة 09 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

"يا ويلكوا مني".. عبارات غير مفهومة دوَّنها قاتل الشربيني خواجة، على جدران منزله قبل أيام من قتل المجني عليه داخل مسجد السلطان بقرية ميت السودان بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية اليوم وذلك خلال أدائه صلاة الجمعة.

وقال عدد من أهالي القرية أن المتهم مهتز نفسيًا ويعاني من بعض الأمراض النفسية إلا أنه دخل المسجد خلال سماع المواطنين بالقرية لخطبة الجمعة وأخرج سكينًا من طيات ملابسة وهاجم الشاب الشربيني الخواجة والمعروف بين أفراد القرية نظرًا لما يتمتع به من سمعة جيدة.

كان أهالي قرية ميت السودان تمكنوا من الإمساك بالمتهم الذي قام بالاعتداء على مواطن بالطعن بسكين داخل المسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة وقاموا بتسليمه لضباط وحدة مباحث مركز دكرنس.

ولقى الشربيني الخواجه مصرعه طعنا بسكين داخل مسجد بقرية ميت السودان التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وذلك خلال خطبة الجمعة.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز دكرنس بمصرع شخص داخل أحد مساجد قرية ميت السودان التابعة لدائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليه "الشربيني عوض المتولي الخواجة"، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "ص.ف.ع"، وتمكن الأهالي من الإمساك بالمتهم وتسليمه لضباط المباحث.

جرى نقل المجني عليه إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان