إعلان

صور.. انطلاق بطولة الجمهورية الجديدة في الشرقية بمشاركة 32 فريقًا

05:00 م الإثنين 25 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معاذ علي:

شهدت بطولة الجمهورية الجديدة التي ينظمها مركز شباب ابن العاص كفر صقر بمحافظة الشرقية، انطلاقة قوية ومنافسات بين الفرق في البطولة والبالغ عددها 32 فريقًا من محافظتي الشرقية والدقهلية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة، أنها أطلقت اسم الجمهورية الجديدة على بطولة العام الحالي نظرا للخدمات غير المسبوقة التي شهدتها القرية منذ عدة سنوات، إذ جرى افتتاح مكتب بريد لخدمة المواطنين، فضلا عن تخصيص أرض مركز شباب ابن العاص، بعدما كانت القرية محرومة من مركز الشباب لمدة تزيد على 70 عامًا.

وأوضحت اللجنة المنظمة، أن من ضمن المشروعات التي شهدتها القرية تبطين ترعة ابن العاص، فضلا عن تخصيص أرض في القريب العاجل لإنشاء مجمع مدارس تعليمي عليها لتقليل الكثافة في الفصول، ووجهت اللجنة المنظمة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على تلك الإنجازات.

كما حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على تصميم لافتة "بانر" يتضمن صورة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تقديرا منهم للقيادة السياسية لدورها في الاهتمام بمراكز الشباب، كما تضمنت صورا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لدورهما في تخصيص أرض مركز شباب ابن العاص ودعمهما الكبير لبطولة الجمهورية الحديدة.

تشهد بطولة الجمهورية الجديدة منافسات بين الفرق المشاركة للحصول على اللقب، إذ يظهر بقوة فريق ابن العاص صاحب الأرض والجمهور، فضلا عن فرق القضاة وديرب نجم وشرقية مباشر والمشاعلة وكفر الحديدي وأبو الشقوق وغيرهم من الفرق المتنافسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان