إعلان

قيدوها وأجبروها على تناول السم.. الإعدام لفلاح والمؤبد لأمه ووزوجته بتهمة قتل زوجة الابن

10:57 ص الثلاثاء 28 يونيو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقًا على المتهم "رمضان. م. ي" 28 عامًا، والسجن المؤبد على زوجته "غادة. ن. ص" 20 عامًا، ووالدته "نادية. م. ص" 53 عامًا؛ لاتهامهم بقتل زوجة شقيق الأول؛ بسبب خلافات عائلية، وإلزام المحكوم عليهم بدفع المصاريف الجنائية.

وتعود أحداث الواقعة إلى اليوم الثاني من شهر أغسطس عام 2019، عندما قتل المتهمون المجني عليها "حجازية. ج. ح" عمدًا بالسم مع سبق الاصرار والترصد، بأن قام المتهم الأول "شقيق زوجها" بشل حركتها بينما قامت المتهمة الثانية زوجته بإجبارها على تناول قرص فوسفيد الألومنيوم "قرص الغلة السام"، فيما قامت المتهمة الثالثة "حماتها" بالتعدي عليها بالضرب.

وكشفت تحقيقات النيابة، في القضية رقم 1149 لسنة 2019 جنايات مركز أبوقرقاص، أن سبب ارتكابهم الواقعة، مشاكل منزلية بينهم من مصروفات ونظافة المنزل، وتجهيز الطعام، وأن المتهمة الثالثة اتفقت مع نجلها وزوجتة للتخلص من المجني عليها لمنع إثارة المشاكل بالمنزل.

وأوضح تقرير الطب الشرعي، أن سبب الوفاة هو تناول مادة سامه وهي مبيد يضاف للمحاصيل فوسفيد الألومنيوم ومايحدثه من توقف المراكز الرئيسية بالمخ والاعضاء الحيوية ونقص أكسيد الدم وهبوط حاد بالدورة الدموية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان