إعلان

نادية مصطفى ترد.. هل كان حسن شاكوش سببا في استقالة هاني شاكر من منصبه؟

01:00 ص الثلاثاء 28 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أجابت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على سؤال هل أخطأت النقابة في إقامة مؤتمر اعتذار حسن شاكوش؟، الأمر الذي ترتب عليه قرار الفنان هاني شاكر بتقديم استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية.

وقالت نادية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "حسن شاكوش كان متواجدا بمنتهى الأدب في المؤتمر، واعتذر لكل الناس وقالهم حقكم على راسي، وليس له أي دخل في استقالة الأستاذ هاني شاكر".

وأضافت: "كلنا اخطأنا، وأنا شخصيا كنت متفقة مع سعيد الأرتيست إن المؤتمر يعدي بشكل لائق، ونطلع كلنا فرحانين منه".

وكانت نادية مصطفى، قالت في تصريحات سابقة لمصراوي: "عدم إحترام الموجودين لوجود الأستاذ هاني شاكر في المؤتمر، كان السبب وراء تقديمه باستقالته من منصبه، واحنا ناس كبار والمفروض نتكلم بالراحة، وده مؤتمر صلح، ومكنش المفروض يحصل اللي حصل".

وأعلن المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، تقديم استقالته على الهواء مباشرة.

وقال "شاكر"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الإثنين، إنه اتخذ قرار نهائي بتقديم استقالته من منصب النقيب، موجهًا الشكر للجمعية العمومية، والرحلة التي قدمها خلال عمله في النقابة.

وأوضح أن الشئون القانونية تعرف كافة الإجراءات المطلوبة، وأهيب الجمعية العمومية الحالية بضرورة اختيار النقيب القادم.

وأضاف: "من أول يوم قعدت على هذا الكرسي لغاية النهاردة مراعي ربنا في الجمعية العمومية وفي الاعضاء، والحمد لله انتقلنا بيهم نقلة تانية، والكل يشهد بذلك".

يذكر أن هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة، انسحبا من المؤتمر الصحفي، الذي عقده لاعتذار المطرب حسن شاكوش بعد مشادة كلامية، بينه وبين سعيد الأرتيست، وأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية.

كما انسحب الفنان سعيد الأرتيست من المؤتمر الصحفي بعد وقوع مشادة بينه وبين محامي شاكوش.

وألقى شاكوش كلمة خلال حضوره المؤتمر الصحفي واعتذر للعازفين وشعبة الإيقاع بعد الاساءات التي وجهها لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان