إعلان

اللجان الامتحانية تفتح أبوابها لاستقبال أسئلة الثانوية العامة وتوافد الطلاب

07:47 ص الإثنين 20 يونيو 2022

امتحانات الثانوية العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فتحت المدارس الثانوي على مستوي الجمهورية أبوابها والبالغ عددهم 2089 لجنة على مستوى الجمهورية، في السابعة من صباح اليوم، لاستقبال الصناديق الخاصة والمحملة بأسئلة امتحانات الثانوية العامة، وطلاب الثانوية العامة، في الساعة الثامنة .

ويتوافد طلاب الثانوية العامة 2022 للمدارس في الساعة الثامنة صباح اليوم الاثنين .

وأكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2022، أن هناك تعليمات لرؤساء اللجان بالسماح بدخول طلاب الثانوية العامة لمقار اللجان الامتحانية قبل بدء الامتحان بساعة.

على أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة حسب جدول الاختبارات فى الساعة التاسعة صباحا.

ويخوض اليوم 707الف و992 طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة اليوم الاثنين داخل 2089 لجنة امتحانية ، ليؤدي الطلاب اول ايام الامتحانات اليوم بخوض امتحانات المواد غير المضافة للمجموع ، بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية .

وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها الوزارة، والعمل على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية "موبايل- سماعات".

وأكد الوزير، أن كتيب المفاهيم للمواد الأساسية سيتم توزيعه على لجان الامتحانات قبل انطلاق ماراثون الامتحانات، مؤكدًا بضرورة التنبيه على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه للمراقبين بعد انتهاء الامتحان يوميًا، وذلك لأنه ليس مسموح للطالب الخروج بكتيب المفاهيم من اللجنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان