إعلان

سعودي محمد حسن عميدًا لكلية الخدمة الاجتماعية.. الأصغر سنًا بجامعة أسيوط

02:03 م الخميس 09 يونيو 2022

سعودي محمد حسن عميدًا لكلية الخدمة الاجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - علي عبد الودود:

قال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط:"صدرت قرارات جمهورية بتعيين مجموعة من القيادات الجدد بالجامعة منهم الدكتور سعودي محمد حسن، عميدًا لكلية الخدمة الاجتماعية".

وأكد مصدر بجامعة أسيوط أن سعودي محمد حسن يعد العميد الأصغر سنًا بالجامعة، ويتمتع بشعبية كبيرة بين الطلاب والأساتذة لحسن خلقه وتفوقه في مادته العلمية والمهارة الكبيرة التي يمتلكها في تطوير وتحسين مستوى الأنشطة بالجامعة والمشاركة في المؤتمرات التي تختص بالجانب العلمي إلى جانب خدمة المجتمع بوجه عام.

من جانبه قال الدكتور سعودي محمد حسن لـ"مصراوي":"فوجئت بقرار اختياري الذي يحملني عبء شديد في مواصلة العمل بجد وتفاني وخدمة الوطن والجامعة أساتذة وطلابًا".

وعن اختياره رغم صغر سنه مقارنة بغيره من القيادات قال:"الدولة في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تولي اهتمامًا شديدًا بالقيادات الشابة وتعيينها في أماكن مختلفة وهذا ما تيقنت منه تمامًا عند صدور قرار بتعييني عميدًا، كما تستعين بالسادة أصحاب الخبرات الكبيرة".

وقدم سعودي محمد حسن الشكر للدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، ونائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور شحاتة غريب، وكافة النواب والأساتذة على مجهوداتهم من أجل إعلاء اسم الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان