إعلان

لـ 8 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن الوليدية ومنقباد في أسيوط

07:23 م الإثنين 23 مايو 2022

انقطاع مياه الشرب عن الوليدية ومنقباد في أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، خروج محطة صرف صحى الوليدية من الخدمة وذلك من اليوم الإثنين من الساعة الثانية عشر مساءً وحتى الساعة الثامنة صباحًا يوم الثلاثاء (لمدة 8 ساعات).

أكد المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، عن قطع المياه عن منطقة الوليدية وإيقاف محطة رفع صرف صحى منقباد يأتى ذلك مع تكليف شبكات منطقة شرق بالتنسيق لإغلاق محابس خط الطرد ( 600 مم) الخاص بالمحطة وذلك لاعمال مقاول الاحلال والتجديد داخل محطة رفع صرف صحى الوليدية واللازمة لتركيب مكونات غرف المحابس الرئيسية من قطع وجوانات وتجربة خط التفريغ وذلك في الفترة المسائية التى تقل فيها احتياجات المواطنين للمياه.

وأضاف المهندس هشام درة، أن شركة المياه تخطر المواطنين بمواعيد البدء فى الأعمال التنفيذية طبقا للإجراءات الاستباقية المعمول بها وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، حتى يتمكن الأهالى بمنطقة الوليدية ومنقباد من توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة خروج المحطة من الخدمة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، على توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة وبصفة دورية بالمناطق المتأثرة لسد الاحتياج طوال فترة الانقطاع بخروج محطة رفع صرف صحي الوليدية ومحطة رفع صرف صحي منقباد من الخدمة خلال الساعات المقبلة.

1

فيديو قد يعجبك: