إعلان

استئناف العمل بمستشفى العبور التخصصي التابع لمستشفيات جامعة عين شمس

06:43 م الإثنين 16 مايو 2022

جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

صرح الدكتور هيثم عزات، أستاذ الباطنة ومدير مستشفي عين شمس التخصصي بمدينة العبور، أنه تم استئناف العمل بالمستشفى بجميع أقسامه، والذي كان قد تم تحويله إلى مستشفى عزل أثناء جائحة كورونا لتقديم الرعاية الصحية والعزل لمصابي الفيروس.

وأكد عزات أن المستشفى قد عاد للعمل مرة أخرى وبكامل طاقته وأطقمه الطبية من الأساتذة والاستشاريين من جامعة عين شمس في كافة التخصصات الطبية الدقيقة و قسم الطوارئ و الاستقبال الذي يعمل ٢٤ ساعة، بجانب وجود ٤٠ سرير رعاية مركزة و٤٠ حاضنة أطفال وعيادات خارجية للاستشاريين في كل التخصصات بجانب عيادات الأسنان، وكل ذلك بأسعار رمزية للجمهور من مختلف المحافظات.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، اختيار مستشفى العبور الجامعى التابعة لمستشفيات جامعة عين شمس، لتكون بطلة عام 2021/2020، وذلك نظراً للدور البطولى الذى قامت به المستشفى منذ ظهور جائحة كورونا العالمية وتحويلها إلى مستشفى للعزل.

وأشار رئيس جامعة عين شمس، فى بيان له، إلى أن المستشفى عالجت 2658 حالة حتى الآن، منها 1169 حالة رعاية مركزة لمرضى كورونا طوال الـ 16 شهرًا الماضية منذ دخول فيروس كورونا المستجد مصر فى مارس من عام 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان