إعلان

"زفة بالموتوسيكلات في الجنازة".. كيف ودعت الإسكندرية "عبد الرحمن وخالد"؟ - صور

11:27 م الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي في محافظة الإسكندرية، وكذلك رواد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نبأ الإعلان عن وفاة الشابين عبد الرحمن مهلل، وخالد أبو الفضل، الذين لقيا مصرعهما في حادث سير في منطقة سان ستيفانو على الكورنيش.

بداية تفاصيل الواقعة كانت بحادث مروع، صباح أمس الأربعاء، بعدما اصطدمت مركبة دراجة آلية "موتوسيكل" رقم "س ف أ 1195" بعامود إنارة وانقلابه بمنطقة سان ستيفانو على كورنيش الإسكندرية.

جرى تشييع جثامين الشابين إلى مثواهما الأخير في مقابر أسرتيهما في الإسكندرية، وسط حالة كبيرة من الحزن والتضامن من المشاركين في الجنازة وكذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وشارك في الجنازة عدد كبير من زملاء وأصدقاء الشابين من جروب "البايكرز" يستقلون نحو 70 موتوسيكل "ريس" أحاطت بسيارتي نقل الجثامين من الجانبين على محور المحمودية.

ونعى سعد مهلل، مدرس، والد الشاب "عبد الرحمن" نجله عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا:" أصحابك بيزفوك ياعبد الرحمن كأنه فرحك يا ابني"- واصفا مشهد جنازته.

تداول أصدقاء وزملاء الشاب "عبد الرحمن مهلل" الذين لقي مصرعه رفقة صديقه في حادث موتوسيكل على كورنيش الإسكندرية، تدوينة كتبها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث فيها عن اقتراب الموت.

وكتب "عبد الرحمن" في التدوينة ناعيًا أحد أصدقائه:" الموت مش بعيد على حد.. الموت ممكن يخطف أي حد في لحظة.. استقيموا وارجعوا لربنا.. الواحد ندمان على كل لحظة كان بعيد عن ربنا فيها وادعوا ربنا يرزقكم بحسن الخاتمة".

وأضاف:"أنك تشوف حد قدامك على الأرض وأنت تعرفه.. بس ملامح الموت مغيرة شكله وتقرب منه ومتاخدش بالك.. وبعد ما تمشي تكتشف أنك كنت تعرفه وقريب منه ومن صحابك.. قمة الوجع والحسرة".

كان شابين لقيا مصرعهما في حادث مروع، صباح أمس، بعدما اصطدم الموتوسيكل رقم " س ف أ 1195" الذين يستقلانه بعامود إنارة وانقلابه بمنطقة سان ستيفانو على كورنيش الإسكندرية.

وشارك في جنازتهما عدد كبير من زملاء وأصدقاء الشابين من هواة قيادة الدراجات البخارية "ريس" يستقلون نحو 70 موتوسيكل "ريس" أحاطت بسيارتي نقل الجثامين من الجانبين على محور المحمودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان