إعلان

على 30 فدانًا.. إنشاء هايد بارك وملحقاته بالحديقة المركزية في شرم الشيخ - صور

05:59 م الأربعاء 06 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن العمل يجري على قدم وساق بالمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة شرم الشيخ، استعدادًا لاستضافة المدينة للمؤتمر الدولي لتغير المناخ (COP 27) في نوفمبر المقبل.

وأوضح أنه جار دراسة إنشاء مشروع هايد بارك وملحقاته بالحديقة المركزية التي جرى تنفيذها على مساحة 30 فدانًا بجوار مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد، لتصبح الحديقة أحد المتنفسات الحيوية التي تعكس الواجهة الحضارية للمدينة، وتسهم في تحويلها إلى مدينة خضراء بيئية عالمية، بالإضافة لكونها وجهة ثقافية ترفيهية لكافة رواد المدينة من مختلف الجنسيات.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، مع الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، والمهندس كرم معوض، مستشار المحافظ للتخطيط العمراني واستشاري المشروع، وممثل وزارة الإنتاج الحربي، واللواء محمود السولية، القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ.

وقال المهندس كرم معوض، مستشار المحافظ للتخطيط العمراني واستشاري المشروع، إن الحديقة تحتوي على العديد من الأنشطة الحيوية والخدمية التي تخدم أهالي المدينة وروادها، ومنها مول تجاري، ومطاعم متميزة، وفوت كورت يحتوي على عدة مطاعم متنوعة عالمية، ومسرح مكشوف، ومساحات خضراء مكشوفة، وأماكن جلوس، وحدائق فواكه مثمرة، وخدمات للرواد، وحمامات عمومية، ونظام صوتي كامل بالحديقة، ونافورات، وبحيرات مائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان