إعلان

الأم والجد.. قرار جديد بشأن أب وابنته بعد محاولة قتل رضيعة في الشرقية

03:25 م الجمعة 31 ديسمبر 2021

حبس أب وابنته 4 أيام علي ذمة التحقيقات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قررت النيابة العامة بمركز مشتول السوق التابعة لمحافظة الشرقية، حبس أب وابنته 4 أيام علي ذمة التحقيقات، متهمين بمحاولة قتل رضيعة حديثة الولادة للتخلص منها، بإلقائها في مقابر إحدي قري المركز.

صدر القرار برئاسة المستشار بهاء أبو رية وكيل نيابة مشتول السوق وبإشراف المستشار محمد أكرم وكيل النائب العام، وسكرتارية طارق شومان.

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقي إخطارًا من مأمور مركز مشتول السوق يفيد العثور علي طفلة حديثة الولادة بعد بلاغ من أهالي قرية الحمايدة التابعة لنفس المركز، حيث عثر عدد من المواطنين على الرضيعة تصارع الموت في برد الشتاء بمدخل مقابر القرية نفسها.

جرى نقل الطفلة إلى المستشفى المركزي بمشتول السوق وإخطار النيابة العامة والتي أمرت بوضع الطفلة في دار رعاية، واستكمال التحقيقات وتحريات المباحث، مع تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة لتحديد هوية مرتكبي الواقعة.

في السياق انتقل فريق من مباحث المركز برئاسة الرائد رمزى أبوزيد رئيس المباحث، إلي مكان الواقعة، وجرى تفريغ كاميرات المراقبة، وتوصلت التحريات إلى مرتكبي الجريمة، وتبين أنهما فتاة والدة الطفلة وأبيها، وجرى القبض عليهما، وإحالتهم إلي النيابة العامة والتي أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: