إعلان

"أين اختفت الطفلة سجى؟".. 6 أيام ولا يزال البحث جاريًا في الإسماعيلية - صور

03:35 م الأحد 21 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسام الدين أحمد:

6 أيام مرت ولا تزال أسرة الطفلة سجى أحمد السيد، البالغة من العمر 3 أعوام، تواصل البحث عنها، بينما تكثف أجهزة الأمن من جهودها لتحديد مصير الطفلة الغائبة، سواء بالبحث عنها في ترعة الإسماعيلية القريبة من منزلها في ترعة السويس الحلوة القريبة من منزل الطفلة بمنشية السلام بمركز ومدينة فايد، أو المستشفيات أو غيرها.

بداية الواقعة كانت ببلاغ تقدم به أحمد السيد والد الطفلة إلى مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، يفيد باختفاء ابنته "سجى"، وعدم التوصل إلى مكان تواجدها بعد رحلة بحث شارك فيها الأهل والجيران.

وأوضح والد الطفلة أن آخر ظهور لابنته كان خلال لهوها مع الأطفال أمام المنزل، وفجأة اختفت دون العثور عليها، مشيرًا إلى أنه جرى البحث عنها داخل جميع المستشفيات دون العثور على أثر لها.

عقب تقديم البلاغ، وجه اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تشكيل فريق جنائي تحت إشراف اللواء طلعت عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة وحل لغز اختفاء الطفلة.

يوم الخميس الماضي بدأت فرق الإنقاذ النهري في البحث عن الطفلة داخل مياه ترعة السويس الحلوة القريبة من منزل الطفلة بمنشية السلام بمركز ومدينة فايد، واستمرت أعمال المسح والتمشيط حتى اليوم الأحد لمحاولة العثور على جثمان الطفلة حال سقوطها في المياه.

بينما ناشد والد الطفلة سجى البالغة من العمر 3 سنوات، جميع الأجهزة المعنية بتكثيف جهودها من أجل العثور على طفلته، كما ناشد الأهالي مساعدته في البحث عن الطفلة، مؤكدًا أنها كانت ترتدي "دفاية حمراء وبنطلون لبني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان