إعلان

بالصور.. وصول الفنانين مطار شرم الشيخ للمشاركة في مهرجان المسرح

02:24 م السبت 06 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شهد مطار شرم الشيخ الدولي، اليوم السبت، توافد العديد من الفنانين، للمشاركة في الدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والذي ينطلق مساء اليوم بقصر ثقافة شرم الشيخ، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر الجاري.

وقال المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، إنه جاري استقبال الفنانين المصريين، من قبل إدارة المهرجان، وتسكينهم وسط إجراءات احترازية، وجرى مساء أمس استقبال وفد جورجيا، والوفد الأسباني، والوفد البولندي، والوفد الروماني، و الفنانة الماظا نورا، عضو لجنة تحكيم مسابقة المونودراما، من كوسوفو، والفنان ادموند هيوماري، والمخرج والكيروجراف كاكو موتو اتسوشي من اليابان، عضو لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى.

وأوضح رئيس المهرجان أن 36 دولة من مختلف قارات العالم ستشارك في المهرجان بعروض مسرحية، ومن المقرر أن يجري تكريم رموز الفن بعدد من الدول، في حفل الافتتاح، وعلى رأسهم الفنانة القديرة سميحة أيوب.

جدير بالذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يرأسه شرفيًا النجمة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا الفنان محمد صبحي، ويقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان