إعلان

رئيس "المتحدة": نمط الدراما تغير.. لا نحتكر السوق وفتحنا الباب لجميع المنتجين

12:09 ص الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

حسام صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن هناك تراجع في الإنتاج السينمائي والمسرحي، لكن السوق الدرامي كان مزدهرًا بشكل كبير وأصبح هناك تنوع في رغبات المشاهد الذي بات أكثر سعادة بالمسلسلات التي تحمل قصة في حلقات قليلة.

وأضاف صالح، خلال مداخلة هاتفية برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن التغيرات في نمط الأعمال الدرامية حدثت بالتوازي مع تغيرات لدى الكاتب والمشاهد والمخرج في الأعمال التي تكتب، متابعًا: "نحن الآن أمام مشهد متغير دائمًا بسبب التغيرات التكنولوجية الهائلة، والتي يجري الحرص على مواكبتها دائمًا".

نفى الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وجود احتكار في سوق الإنتاج، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الماضية فتحت الشركة الباب لأكبر عدد من المنتجين، والشاشات لديها القدرة على استيعاب جميع الأعمال، متابعًا: "تأثيرات جائحة كورونا في عامي 2020 و2021 على الإنتاج السينمائي والمسرحي جعل البعض يشعر بأنهم لا يعملون".

وتابع صالح: "هناك شركات إنتاج نتعامل معها، وشركات لنا حصة بها، وفتحنا الباب للجميع، والناس تقدم من خلال لجنة محايدة بها 13 شخصًا متغيرين من مختلف الأعمار للمعالجة الدرامية".

وأشار صالح إلى أن فكرة قصور الموسم الدرامي على الأعمال المقدمة في شهر رمضان انتهى منذ عام 2018 بخلق مواسم قوية خلال العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان